العرب في بريطانيا | محمد صلاح يحقق إنجازات غير مسبوقة لفريق ليفربول...

1445 شوال 10 | 19 أبريل 2024

محمد صلاح يحقق إنجازات غير مسبوقة لفريق ليفربول

لاعب يسدد
فريق التحرير October 23, 2021

محمد صلاح يحقق إنجازات غير مسبوقة لفريق ليفربول (وكالة الأناضول/ Burak Akbulut)يعد محمد صلاح من أكبر لاعبي كرة القدم العالميين حاليا ويتمتع بمعجبين من جميع أنحاء العالم. وقد أشاد المدرب يورغن كلوب باللاعب الذي حقق إنجازات غير مسبوقة لفريق ليفربول، ويوشك على أن يدخل تاريخ الفريق برقم قياسي آخر.

في إحدى مقابلاته، تحدث مدرب فريق ليفربول يورغن كلوب عن مهاجمه محمد صلاح وموهبته الكروية الرفيعة. أعرب كلوب عن دهشته إثر الهدف المستحيل الذي سجله اللاعب المصري مؤخرا في المباراة الافتتاحية ضد أتلاتيكو مدريد، حيث بدا له أن صلاح بات يجعل من المستحيل ممكنا في هذا الموسم.

هدّاف على الدوام

في نهاية الأسبوع الماضي، أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول – الذي تم إنشاؤه قبل 129 عامًا – استطاع تسجيل أهدافا في تسع مباريات متتالية.

بالإضافة إلى ذلك، أمام صلاح فرصة بأن يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في ثلاث رحلات متتالية إلى أولد ترافورد إذا نجح في هز شباك مانشستر يونايتد في المباراة التي ستقام يوم الأحد 23 أكتوبر في 6:30 مساءً.

محمد صلاح يحقق إنجازات غير مسبوقة لفريق ليفربول (وكالة الأناضول/ Burak Akbulut)

عندما سئل المدرب إذا كان بإمكانه مقارنة محمد صلاح بكريستيانو رونالدو، تردد قليلا قبل أن يجيب قائلا:

“لماذا نقارن كريستيانو رونالدو بمحمد صلاح؟ من الواضح أن كلاهما لاعبان من الطراز العالمي. لربما تكون قدم مو اليسرى هي الأفضل بينهما، ولربما يكون كريستيانو أفضل في القفز واللعب في الهواء… أما من حيث السرعة، فكلاهما سريع جدًا وكلاهما مصران على تسجيل الأهداف”.

لكنه أردف قائلا إن وجه الشبه بين اللاعبين يتمثل في حسهما الاحترافي، حيث يشير إلى أن صلاح يلتزم بأوقات التدريب ويكثر منه، ودائما ما يبحث عن طرق لتحسين نفسه وتطوير طريقة لعبه. وذلك ما سيساعده في اللعب لفترة أطول بغض النظر عن عمره.

 


اقرأ المزيد:

تحذيرات من آثار لعبة الفيفا لكرة القدم: إنفاق متهور وأطفال يسرقون المال للعب

راشفورد يتصدر لائحة كبار المتبرعين للعمل الخيري في بريطانيا

أرسنال يضم لأكاديميته الطفل “زين علي”!

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.