العرب في بريطانيا | ‏‏ أفضل متاجر الأثاث الخارجي والمستلزمات الصيفي...

1445 شوال 7 | 16 أبريل 2024

‏‏ أفضل متاجر الأثاث الخارجي والمستلزمات الصيفية في بريطانيا

‏‏ أفضل متاجر الأثاث الخارجي والمستلزمات الصيفية في بريطانيا
فريق التحرير April 17, 2023

مع حلول فصل الربيع أخيرا، حان الوقت لتغيير مساحتك الخارجية في الوقت المناسب للأشهر الأكثر دفئا، لا شيء مثل القراءة على كرسي التشمس أو الاستمتاع بأشعة الشمس أو تناول الطعام في الهواء الطلق الذي أعدته في فرن البيتزا.

لكن التسوق لشراء أثاث حدائق عالي الجودة ليس بالأمر الهين. من محلات السوبر ماركت و متاجر الأثاث و DIY إلى تجار التجزئة او عبر الإنترنت

 

متاجر الأثاث في بريطانيا 

أفضل متاجر الأثاث والأدوات المنزلية في بريطانيا لعام 2023
أفضل متاجر الأثاث والأدوات المنزلية في بريطانيا لعام 2023

اعتمادا على مساحتك، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل تأثيث منطقتك الخارجية. إذا كان لديك فناء صغير أو شرفة، ففكر في مجموعة اثاث صغير قابل للطي على طراز Ikea .قد يستفيد أولئك الذين لديهم حدائق كبيرة من مجموعات الأرائك والطاولات الكبيرة للاستضافة في الهواء الطلق من تجار التجزئة مثل Wayfair و Moda.

أفضل متاجر الأثاث وستلزمات الحدائق

الأثاث المستعمل في بريطانيا
تعرف على أبرز متاجر الأثاث وستلزمات الحدائق في بريطانيا

ألدي

ألدي ليس غريبا على مجموعة أثاث ميسورة التكلفة. تمتد مجموعة القطع الخارجية في السوبر ماركت إلى كل شيء من مجموعات الطاولات والكراسي إلى الأرائك الخارجية ، بالإضافة إلى التدفئة الخارجية وشرفات المراقبة والمظلات وحتى حوض الاستحمام الساخن.

قم بزيارة Aldi.co.uk الآن

امارا

مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للأدوات المنزلية الفاخرة من فيرساتشي هوم إلى روبرتو كافالي ، تتمتع أمارا بالأناقة بوفرة. سواء كنت تفضل القطع الكلاسيكية او القطع المعاصرة أو المزخرفة ، فإن بائع التجزئة يضم خطه الخاص من أثاث الحدائق ، امارا في الهواء الطلق ، مع كل شيء من أكياس الفول والوسائد إلى الطاولات والكراسي للاختيار من بينها.

قم بزيارة Amara.com الآن

ارغوس

من الأدوات المنزلية إلى الكهربائية ، يحتوي تجار التجزئة في ماماوث إلى حد كبير على كل ما قد تحتاجه – وينطبق الشيء نفسه إذا كنت تبحث عن تجميل مساحتك الخارجية. تجول في القطع الأنيقة من خط Sainsbury’s Habitat وتصفح أراجيح الحديقة وكراسي البيض المعلقة وحتى شرفات المراقبة على طراز بار الشاطئ قبل أول سهرة لك هذا الصيف.

 

قم بزيارة Argos.co.uk الآن

أسدا

لا تهتم محلات السوبر ماركت عندما يتعلق الأمر بالعثور على أثاث بأسعار معقولة ، ومجموعة جورج هوم من أسدا مليئة بالقطع الصديقة للمحفظة. من شرفات إلى الفناء الأنيق ومجموعات أرجوحة الحديقة ، هناك قطع للاختيار من بينها لجميع أفراد الأسرة ، سواء كنت في السوق للحصول على مجموعة ملونة للصغار أو شرفة للكلب.

قم بزيارة Asda.com الآن

 

باركر وستونهاوس

إن تصميم بحثك عن مقعد الحديقة المثالي (أو أيا كان) أمر بسيط للغاية عندما يتعلق الأمر ب Barker و Stonehouse. سواء كان كرسي معلق أو مقعد حديقة أو حفرة نار أنيقة ، فهناك الكثير لإلهام تحديث حديقتك التالية. ونحن نحب أن تزرع العلامة التجارية شجرة مع كل توصيل للمنازل.

قم بزيارة Barkerandstonehouse.co.uk الآن

ب&كيو

إذا كان هناك شيء واحد مؤكد عندما يتعلق الأمر ب B&Q ، فلن تكون محدودا أبدا للاختيار. لتلبية مساحتك مهما كانت ميزانيتك ، يمكنك الاطلاع على كل شيء من كراسي التشمس وأحواض الاستحمام الساخنة إلى حمامات السباحة. يحدث أيضا لتخزين أكوام من الإضاءة الخارجية – مع كل من الإعدادات العملية والزخرفية للمتابعة.

قم بزيارة Diy.com الآن

كوكس وكوكس

عندما يتعلق الأمر بالاختيارات الأنيقة ، يجب أن تختار  Cox &Cox. فكر في الحد الأدنى من خيارات التصميم مع إيماءات إلى التأثيرات القديمة والحديثة والاسكندنافية. من المرايا إلى الميزات المائية والعناصر الزخرفية التي لن تجدها في أي مكان آخر ، تحتوي هذه العلامة التجارية على كل ما تحتاجه لجعل حديقتك خاصة بك.

قم بزيارة Coxandcox.co.uk الآن

 

دونلم

لا تحتاج كل قطعة من أثاث الحدائق إلى إشعال العالم – إذا كانت القطع البسيطة وبأسعار معقولة تحتاجها ، فيجب أن تكون Dunelm على قائمتك. بينما يمكنك الحصول على تصميمات أكثر حداثة ، فإننا نشعر بالدفء حقا للقطع الأكثر تقليدية – فكر في مقاعد الحب الدوارة وأطقم الطعام الخشبية – على الرغم من وجود الكثير من القطع المعاصرة إذا كان هذا هو أسلوبك.

قم بزيارة Dunelm.com الآن

تجارة الحدائق

بعد أن تخصصت في الضروريات الخارجية (على الرغم من أنها تغطي الآن الأدوات المنزلية أيضا) لأكثر من عقدين من الزمن ، تعرف Garden Trading شيئا أو شيئين عن الديكور الخارجي. مع كل شيء من التخزين الخارجي إلى مجموعات الطعام والمقاعد والأسرة النهارية للميزانيات متوسطة المدى ، يعد بائع التجزئة متجرا شاملا لكل من القطع التي يقودها التصميم والقطع العملية لتجميل مساحتك الخارجية.

قم بزيارة Gardentrading.co.uk الآن

جراهام وجرين

قد تكون مجموعة Graham and Green الخارجية صغيرة ، لكنها لم تبخل على التصميمات القصوى والغريبة التي تقوم بها بشكل أفضل. أي شيء غير ممل ، تغطي المجموعة الروطان والمقاعد الحديثة جنبا إلى جنب مع المزيد من القطع الزخرفية. من الإضاءة الخيالية إلى مواقد الحطب الريفية ، لن تبدو حديقتك أفضل أبدا.

قم بزيارة Grahamandgreen.co.uk الآن

الموئل

الموئل هو موطن للأساسيات الخارجية التي لن تدفعك إلى تجاوز الميزانية. من الأراجيح إلى مجموعات الحانة الصغيرة ، فإن نطاق الجلوس في الهواء الطلق هو المكان الذي تتفوق فيه العلامة التجارية. ومع ذلك ، يمكنك أيضا العثور على ديكور خارجي يمتد عبر ميزات ملتوية وسجاد خارجي ومرايا حديقة ونباتات ومزارعين صناعيين للفناء.

قم بزيارة Habitat.co.uk الآن

 

هوم بيس

يعد Homebase عنصرا أساسيا و الصديقة للمحفظة ، وهو اسم مألوف للأثاث لسبب ما. سواء كنت تخطط لتجديد مساحتك الخارجية بالكامل أو مجرد شراء بضع قطع ، فإن المجموعة تغطي كل شيء من الوسائد الخارجية إلى أرتشات الحدائق وأحواض الاستحمام الساخنة وأطقم لعب الأطفال الملونة.

قم بزيارة Homebase.co.uk الآن

اتش اند ام

يعد ديكور وأثاث حديقة H&M المفضل للأزياء التي تقودها الموضة بأسعار معقولة ، كما أن ديكور الحديقة والأثاث من H& M مناسب تماما. من أواني النباتات باهظة الثمن إلى حلول المقاعد البسيطة والطاولات الجانبية والوسائد وتصميمات الأطفال ، ستضخ المجموعة المدروسة بعض الأناقة في مساحتك الخارجية. مع خيارات الفناء أو الحديقة أو الشرفة ، تبدأ عروض H& M الخارجية من 3.99 جنيها إسترلينيا فقط.

قم بزيارة Hm.com الآن

ايكيا

مهما كان رأيك في متجر الأدوات المنزلية السويدي (اقرأ: قصر مكتظ بشقة) ، فلا يمكن إنكار أنه يحتوي على مربع القدرة على تحمل التكاليف. مع خيارات الجلوس في الهواء الطلق التي تبدأ من 15 جنيها إسترلينيا فقط ، ستجد مجموعة مذهلة من الأساسيات والديكور الجاهز في الهواء الطلق ، من الأرائك وأطقم الطعام إلى تخزين الحدائق والوسائد والأثاث المصمم خصيصا للصغار.

قم بزيارة Ikea.com الآن

جون لويس

تزخر المتاجر متعددة الأقسام بقطع التصميم لمجموعة من تفضيلات الأناقة ونقاط الأسعار ، وهي مجموعة لا بد منها. يضم بائع التجزئة مجموعة من العلامات التجارية جنبا إلى جنب مع مجموعة Anyday الرخيصة والمبهجة (والأنيقة إلى حد ما) حيث تبدأ الأسعار من 10 جنيهات إسترلينية فقط – فكر في قطع الروطان والظلال الجريئة والخطوط البسيطة الكثير.

قم بزيارة Johnlewis.com الآن

لا ريداوت

موطن تلك السجادة البربرية التي انتشرت على Instagram في عام 2021 ، تستلهم العلامة التجارية الفرنسية La Redoute من جذورها الباريسية لاختيارها الانتقائي من الأدوات المنزلية وأثاث الحدائق. تبيع مجموعة La Redoute الخارجية كلا من التصميمات الداخلية من علامة Interieurs الخاصة بها ومن عروض الطرف الثالث. سواء كنت تبحث عن فرن بيتزا أو مجموعة حانة صغيرة أو مقعد ، فإن المتجر مليء بالاكتشافات الأنيقة.

قم بزيارة Laredoute.co.uk الآن

 

ميزون العالم

توجه إلى Maisons du Monde للحصول على أثاث حدائق مرح وأنيق يبدو أغلى بكثير مما هو عليه في الواقع. سبب وجود الماركة هو الألوان الجريئة والمطبوعات الرسومية والروطان العصري والصور الظلية العصرية.

قم بزيارة Maisonsdumonde.com الآن

مودا

تعتبر Moda متخصصة في الأثاث الخارجي ، وهي مكرسة لمنتجات الحدائق الفاخرة – فكر في طاولات حفرة النار والأسرة النهارية المنحلة ومجموعات أرائك حديقة الروطان المقاومة للطقس. يقدم تصميمات أنيقة ومبنية جيدا ، هذا هو المتجر لضمان حصولك على شعور فندق العطلات داخل حديقتك الخاصة.

قم بزيارة Modafurnishings.co.uk الآن

إم آند إس

لا يحتوي هذا المتجر القوي في الشارع الرئيسي على مجموعة واسعة من أثاث الحدائق مثل المتاجر الأخرى الأكثر تخصصا – ولكن اختياره يمتد إلى مجموعات الأرائك والكراسي بذراعين والمظلات والمقاعد والمزيد. بسيط وكلاسيكي ومصمم بأناقة ، يأتي الأثاث في مجموعة من الألوان المحايدة التي ستعمل بسلاسة مع إعدادك الخارجي الحالي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من الأسعار معقولة بشكل مبهج.

قم بزيارة Marksandspencer.com الآن

 

المصدر INDEPENDANT 


اقرأ أيضا 

أسوأ مناطق بريطانيا من حيث شيوع عمليات السطو لعام 2023

أفضل متاجر الأثاث والأدوات المنزلية في بريطانيا لعام 2023

أفضل متاجر الأثاث والأدوات المنزلية في بريطانيا لعام 2023

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

أخبار ذات صلة