العرب في بريطانيا | مئات المسافرين يعلقون في قطارات مظلمة وباردة لس...

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

مئات المسافرين يعلقون في قطارات مظلمة وباردة لساعات غرب لندن

خطوط القطارات في لندن تحصل على أسماء وألوان جديدة
فريق التحرير December 9, 2023

شهدت قطارات غرب لندن حالة من التأخير والاضطرابات حيث علق العديد من المسافرين في قطارات باردة ومظلمة لساعات بسبب تلف الكابلات الكهربائية العلوية. وأعلنت Network Rail Western تعليق جميع القطارات بين لندن بادينغتون وريدينغ، مشيرة إلى توقع حدوث اضطرابات في الخدمة حتى نهاية اليوم.

 

تأخيرات كبيرة واضطرابات في قطارات لندن بسبب تلف الكابلات الكهربائية

محطات القطارات
قطارات في بريطانيا

تأثرت خدمة القطارات أيضًا على خط إليزابيث، وأكد مطار هيثرو عدم توفر خدمات هيثرو إكسبريس أو إليزابيث لاين من وإلى المطار. وفي بيان لـ Network Rail، أوضحت الشركة أنها تعمل جاهدة على إصلاح المشكلة التي نجمت عن اصطدام قطار بعائق بين خط بادينغتون وأكتون الرئيس، متسببًا في تلف الأسلاك العلوية.

وفي محاولة لتوجيه المسافرين المتضررين، نصحت Network Rail الأفراد بالتحقق من آخر المعلومات عبر استفسارات السكك الحديدية الوطنية. وفي حالة التأخير، طُلِبَ من الركاب الالتزام بالإرشادات والبقاء في القطار حتى تقديم تعليمات إضافية.

على الرغم من جهود الإصلاح، لم تقدم Network Rail تقديرًا لمدى الوقت اللازم لاستعادة الخدمة بالكامل، ما دفع بعض المسافرين إلى البحث عن وسائل نقل بديلة. وتجاوبت الشركة مع تساؤلات المسافرين، مشيرة إلى أن الطبيعة العالية لأعمال الإصلاح قد تستغرق وقتًا طويلًا.

قطارات مظلمة وباردة

خطوط القطارات
محطات القطارات (Unsplash)

يُشير الوزير المسؤول عن النقل، مارك هاربر، إلى وقوع حادث خطير يتعلق بأسلاك علوية، مع توقف عدة قطارات على القضبان. ونُشِرَت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تُظهِر مرور الركاب بعض الصعوبات بسبب توقف القطارات وظلام الساعات الطويلة.

قدم بعض شركات السكك الحديدية البديلة خدمات أفضل للمسافرين، بينما أفادت السكك الحديدية الوطنية بأنه يمكن استخدام التذاكر في وسائل النقل العامة الأخرى. واستمرت الجهود لاستعادة الخدمة الطبيعية، مع تقديم الاعتذارات من قبل Network Rail للتأثير الناتج عن هذا الحادث.

 

المصدرThe Guardian


اقرأ أيضا 

إيزي جيت تحذر المسافرين من بريطانيا من إلغاء أو تأجيل رحلات مقررة إلى أوروبا

ترند بريطانيا: إضراب موظفي الجوازات يثير قلق المسافرين

قلق بعد خسارة آلاف المسافرين معارك قانونية ضد شركات طيران كبرى

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:20 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
overcast clouds
Humidity 88 %
Pressure 1005 mb
Wind 3 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm