العرب في بريطانيا | لوتين: عاد لمنزله ليتفاجئ إنه ليس مسروقا فقط بل...

1445 شوال 11 | 20 أبريل 2024

لوتين: عاد لمنزله ليتفاجئ إنه ليس مسروقا فقط بل ومباع أيضا!

لوتين: عاد لمنزله ليتفاجئ إنه ليس مسروقا فقط بل ومباع أيضا!
فريق التحرير November 1, 2021

 

عاد رجلٌ إلى منزله ليجد أن جميع ممتلكاته قد سُرقت وأن منزله قد بيع لأشخاصٍ أخرين منذ أشهر بقيمة 130,000£.

 

قام جيران القسّ مايك هول بتنبيهه بوجود أحدٍ في منزله في لوتين، وعندما عاد مايك للمنزل لتفقد الأمر، وجد أن جميع ممتلكاته قد سُرقت وأن للمنزل ملاكٌ جدد.

في بادئ الأمر، لم تصدق الشرطة مايك بأن ما حصل عملية احتيال، إلا أنها حاليًا تحقق بتفاصيل ما حدث.

 

يسكن مايك في شمال ويلز بعيدًا عن منزله في لوتين. وفي العشرين من أغسطس، تلقى مايك مكالمة هاتفية من جيرانه ليخبروه أن هنالك أحدٌ داخل منزله.

ذهب مايك مسرعًا إلى منزله، “عندما وصلت إلى المنزل، حاولت أن أفتح الباب بإستخدام مفتاح المنزل الخاص بي إلا أنني لم أستطع، ثم فتح رجلٌ ما الباب لي فجأةً”

 

لوتين: عاد لمنزله ليتفاجئ إنه ليس مسروقا فقط بل ومباع أيضا!
Photo by Silas Köhler on Unsplash

 

مالكٌ جديد للمنزل

 

أكمل مايك حديثه في مقابلة له على محطة الراديو، قال: “دفعت الرجل بعيدًا عن طريقي ودخلت المنزل مسرعًا، شعرت بالصدمة لرؤية أثاث المنزل وجميع أغراضي مفقودة.”

أخبر الرجل مايك أنه عامل مستأجر يقوم بإصلاح المنزل، مما دفع مايك لإخباره بأنه لم يقم ببيع منزله لأحد وأمره بالرحيل. قام مايك بعد ذلك بالاتصال على الشرطة.

عاد العامل إلى المنزل ومعه “صاحب المنزل” الجديد، وقال الرجل لمايك “لقد قمنا بشراء المنزل بشهر يوليو، أنت الآن تتعدى على ممتلكاتنا” وأمر الرجل مايك بالرحيل فورًا.

بعد حديث مايك مع “صاحب المنزل” ، قاما بتفقد موقع السجلات العقارية، لينصدم مايك بتغيير اسم المالك للمنزل في الرابع من أغسطس وأن مايقول الرجل صحيح.

 

ليس بإمكان الشرطة المساعدة

 

شعر مايك بخيبة أمل أكبر عندما أخبرته الشرطة أن هذا يعد خلاف مدني وليس هنالك ما بإمكانهم فعله. بعدما تواصل مايك مع القنوات الإخبارية، ساعدته قناة بي بي سي بالتواصل مع الشرطة مجددًا. وبعد التحقيقات، اتضح أن المجرمين استخدموا رخصة القيادة الخاصة بمايك لإنشاء حساب بنكي لتلقي عائدات البيع.

تم بيع المنزل للمالك الجديد بقيمة 131,000£ بشكل “قانوني” نوعًا ما، مما يجعل المالك الجديد صاحب المنزل قانونيًا.

الجدير بالذكر أن هيئة تسجيل الأراضي والعقارات قامت بدفع 3.5£ مليون كقيمة تعويضية بسبب قضايا النصب والاحتيال في العام الماضي فقط.

مازالت التحريات جارية في قضية مايك هول.

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.