العرب في بريطانيا | لندن تشهد أسبوعا مروّعا من أعمال العنف منها 5 ح...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

لندن تشهد أسبوعا مروّعا من أعمال العنف منها 5 حوادث طعن!

العنف
فريق التحرير April 25, 2022

شهدت لندن أسبوعًا مروّعًا من أعمال العنف؛ بعد تسجيل حوادث إطلاق نار، وحوادث طعن ومشاجرات عامة.

 

وقد عُثِر على شخصين مقتولين بالسلاح الأبيض في الأسبوع الماضي، مع تسجيل ثلاث عمليات طعن أخرى، وإطلاق نار، وهجوم بالحمض.

 

ومنذ نهاية الأسبوع الماضي، اجتاحت موجة من الجرائم العنيفة جميع أنحاء العاصمة في أعقاب عطلة عيد الفصح؛ حيث استُدعِيت شرطة العاصمة وخدمة الإسعاف والطوارئ في لندن إلى عدد متزايد من الحوادث الخطيرة التي تزامنت مع تحسُّن الطقس واكتظاظ المدينة.

 

وفي هذا الصدد نشرت صحيفة “MyLondon” تقريرًا عن جميع الحوادث المأساوية التي وقعت في هذا الأسبوع:

 

 

ثلاثة حوادث طعن في كينغز كروس “King’s Cross”

 

تعرض ثلاثة أشخاص للطعن في حادث خطير في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء (19 نيسان/ إبريل) على طريق “Pentonville Road” بالقرب من محطة السكك “Kings Cross Rail Station” شمال لندن؛ حيث نُقِل ثلاثة شبان تتراوح أعمارهم بين 20 و23 عامًا إلى المستشفى بعد الساعة الخامسة والنصف صباحًا بعد الاتصال بالشرطة والإسعاف، وإبلاغهم عن الحادث الذي وقع على مقربة من النادي الليلي المشهور “Scala”.

 

حادثة قتل في نيوهام “Newham”!

 

شاب
مقتل شاب عشريني في نيوهام (Met Police)

 

استُدعِيت الشرطة يوم الثلاثاء بعد الإبلاغ عن حادث طعن في هدسون كلوز “Hudson Close” – نيوهام. ووصل الضباط إلى مكان الحادث عند الساعة 3:20 مساءً، ووجدوا شابًّا يبلغ من العمر 20 عامًا مصابًا بطعنات خطيرة.

 

وعلى الرغم من محاولات المسعفين، إلا أن الضحية وافته المنية في مكان الحادث! وقالت الشرطة في ذلك الوقت: إنها تعرفت إلى هوية الضحية “إليوت فرانسيك”، وأبلغت أحد أقربائه بوفاته، ولم ينفذوا أي اعتقالات.

 

هجوم عنصري يستهدف مسجدًا في إيست هام

 

تعرض متطوعون داخل مسجد في إيست هام “East Ham” خلال إعدادهم وجبات للمشردين والفقراء لهجوم مجموعة مكونة من نحو 15 رجلًا. وقد استُدعِيت الشرطة عند الساعة 9.06 مساءً إلى “Pilgrims Way”، ولكن المهاجمين فرّوا قبل وصول الشرطة.

 

وقال شهود عِيان: إن المجموعة كانت مسلحة بعصي ثقيلة وزجاجات البيرة وأنابيب فلورية والحجارة. وحسَب ما ورد فقد حاول أحد المشتبهين بهم إضرام النار في حاوية خارج المسجد.

 

وقد أُصيب كثير ممن كانوا في مكان الحادث بجروح طفيفة. وقالت شرطة العاصمة: “نحن نحقق في مسألة الاعتداء الجماعي العنصري التي حدثت خارج المسجد في إيست هام، وستكون هناك دوريات إضافية في المنطقة، وتستمر الاستجوابات دون اعتقالات حتى الآن”.

 

رجل يضرب امرأة بوحشية في تظاهرة القنب 420 في هايد بارك!

 

انتهى الحدث السنوي للقنب يوم الأربعاء 20 نيسان/ إبريل بفوضى عارمة، مع اعتقالات كثيرة ومشاجرتين متزامنتين. واعتقلت الشرطة عشرة أشخاص؛ حيث اكتسح المحتفلون شارع أكسفورد، حيث اشتبكت الشرطة والكلاب المدربة مع المتظاهرين.

 

وأكد متحدث باسم شرطة العاصمة أن الاعتقالات كانت بتهمة حيازة أحدهم سلاحًا هجوميًّا، وحيازة آخر سكينًا، وبتهمة المشاجرة بين اثنين، واعتداء أحد المحتفلين على الشرطة، وحيازة اثنين مخدرات من الصنف الأول، وحيازة شخص آخر مخدرات من الصنف الثاني، وحيازة شخص آخر المخدرات بهدف المتاجرة.

 

كما تعرضت شابة لعدة لكمات على الوجه من طرف رجل أمسك شعرها قبل أن تأتي شابة أخرى وتدفعه بعيدًا، على حين كان يشاهد آخرون الاعتداء الوحشي ضاحكين دون أي تدخل!

 

العثور على رجل مقتول بالسكين!

 

سكين
العثور على رجل مقتول بالسكين في كرويدون في لندن (آنسبلاش)

 

 

وفي حادث آخر استُدعِيت الشرطة إلى عنوان في “Leslie Grove Place” في كرويدون “Croydon” عند الساعة 6:29 مساء يوم الخميس 21 نيسان/ إبريل، وعثرت على رجلٍ يبلغ من العمر 39 عامًا مصابٍ بطعنات. وأعلنت وفاته في مكان الحادث.

 

وقال سكان محليون لصحيفة “MyLondon”: إن الجثة ربما كانت هناك “لأسابيع والسكين في صدره”! وأعربوا عن خوفهم من الخروج إلى شوارعهم؛ بسبب ارتفاع معدل الجريمة في المنطقة. وقالت الشرطة لاحقًا: إن السبب الحقيقي للوفاة لا يزال غير واضح. (airlines-gethuman.org)

 

هجوم بالحمض في وضح النهار!

 

يُعتقد أن صبيًّا مراهقًا تعرض لهجوم بالحمض على وجهه خارج محطة مترو أنفاق “Notting Hill Gate” بعد ظهر يوم الجمعة 22 نيسان/ إبريل. وهرعت الشرطة إلى مكان الهجوم على الشارع الرئيس المزدحم، واعتقلت فتاة مراهقة للاشتباه في ضلوعها في الحادث.

وانضم الإسعاف إلى الشرطة بعد الساعة 3 مساءً لمعالجة الضحية، كما قالت الشرطة: إن التحقيقات لا تزال جارية.

 

إطلاق نار في لويشام “Lewisham” وإصابة فتاة مراهقة

 

استُدعِيت الشرطة إلى شارع لوكاس “Lucas Street” في لويشام في الساعات الأولى من صباح السبت 23 نيسان/ إبريل بعد الإبلاغ عن سماع خمس طلقات نارية تبِعها “صراخ عالٍ”، لتكتشف إصابة فتاة مراهقة.

 

هذا وقد أُرسِلت أغلفة الرصاصات للتحليل، والتقطت صورة لسيارة مرسيدس سوداء في منتصف مكان الحادث.

 

هجوم بالخنجر في “Elephant and Castle”!

 

أُصيب سكان لندن بالرعب بعد ظهر يوم السبت؛ بعد أن شاهدوا هجومًا بالخنجر على أحد شوارع “Elephant and Castle”. وحسَب ما ورد فقد تعرض رجل لهجوم عصابة يستخدمون مطرقة وخنجرًا خارج محطة مترو أنفاق؛ لسرقة دراجته النارية عند الساعة 6:20 مساءً.

 

المصدر: MyLondon  


اقرأ أيضا: 

الشرطة تفصح عن هوية ضحية حادث الطعن أمام سوبر ماركت أزدا في بيرمنغهام 

إصابة شاب وفتاة بجروح خطيرة في حادث إطلاق نار في ليفربول 

مقتل امرأة طعنًا بالسكين ووفاة مرتكب الجريمة في حادثة مزدوجة بلندن