العرب في بريطانيا | لندن تستعد لنهاية أسبوع حافلة بمشكلات التنقل وا...

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

لندن تستعد لنهاية أسبوع حافلة بمشكلات التنقل والسفر

لندن تستعد لنهاية أسبوع حافلة بمشكلات التنقل والسفر
ديمة خالد July 26, 2024

تتوقع هيئة الطرق السريعة في بريطانيا (RAC) أن تكون نهاية هذا الأسبوع في لندن مزدحمة للغاية. مع توقع انطلاق حوالي 13.8 مليون سائق في رحلات بين الجمعة والأحد، وتستعد لندن وبقية المملكة المتحدة لموجة من الازدحامات المرورية والمشكلات المرتبطة بالسفر مع بدء العطلة الصيفية.

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية طقسًا مشمسًا هذا الأسبوع مع درجات حرارة تصل إلى 27 درجة مئوية في لندن، ما يزيد من احتمال ازدحام الطرقات.

كيف يمكنك تحنب الازدحام ومشكلات التنقل والسفر في لندن؟

لندن تستعد لنهاية أسبوع حافلة بمشكلات التنقل والسفر

من المتوقع أن يصل الازدحام ذروته يوم الجمعة، حيث من المخطط أن يتوجه حوالي 3.2 مليون سائق إلى المطارات أو للاستمتاع بالوجهات السياحية داخل المملكة المتحدة.

وقد حذرت شركة تحليل حركة المرور “إنريكس” السائقين من التنقل بين الساعة 12 ظهرًا و5 مساءً يومي الجمعة والسبت، وبين الساعة 11 صباحًا و1 ظهرًا يوم الأحد لتجنب أسوأ فترات الازدحام.

وتشير التوقعات إلى ازدحام الطرق المؤدية إلى المدن الساحلية الشهيرة من بعد ظهر يوم الجمعة، مع احتمال حدوث تأخيرات تصل إلى أكثر من ساعتين ظهر السبت على طريق M5 باتجاه الجنوب من تقاطع 15 بالقرب من بريستول إلى تقاطع 23 لمدينة بريدجووتر، حيث يتوجه كثيرون إلى ديفون وكورنوال.

لندن تستعد لنهاية أسبوع حافلة بمشكلات التنقل والسفر

وأوصت المتحدثة باسم هيئة الطرق السريعة، أليس سيمبسون، السائقين بتجنب “نهاية أسبوع عصيبة” على الطرقات من خلال الانطلاق لرحلاتهم مبكرًا لتخفيف الضغط على الطرق.

وأكد محلل النقل في “إنريكس”، بوب بيشو، أنه يجب على السائقين توقع طوابير طويلة على الطرق الرئيسة أثناء توجههم إلى وجهاتهم والعودة منها خلال فترة العطلة الصيفية. وأوصى بأن يكونوا مرنين في اختيار مسارات رحلاتهم لتجنب فترات الازدحام والاستمتاع برحلة أكثر سلاسة.

———————————————————————

اقرأ أيضًا

مدينة بريطانية تتصدر قائمة أكثر المدن ازدحامًا في أوروبا

هل سيشهد السفر هذا الصيف المزيد من الفوضى في بريطانيا؟

أفضل المدن البريطانية وأسوأها من حيث تكلفة التنقل ومدته

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:29 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
overcast clouds
Humidity 89 %
Pressure 1005 mb
Wind 3 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm