العرب في بريطانيا | ترند بريطانيا: هدف لاعب توتنغهام ريتشارلسون الب...

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

ترند بريطانيا: هدف لاعب توتنغهام ريتشارلسون البرازيلي ضد صربيا يشعل تويتر

ريتشارلسون البرازيلي
فريق التحرير November 25, 2022

تصدَح جميع مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ (Brazil #What a Goal #World cup 20223)، حيث عبَّر المشجعون عن دعمهم الكبير للمنتخب البرازيلي، ولا سيما لنجمه ريتشارلسون البرازيلي.

سجل ريتشارلسون هدفًا رائعًا في المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده البرازيل وصربيا ضمن بطولة كأس العالم يوم أمس، ليمنح منتخبه الفوز على صربيا بهدفين. وكان الهدف الثاني لنجم توتنهام في المباراة أكثر مشهد لا يُنسى في المباراة، حيث حصل المهاجم على الكرة في منطقة الجزاء وظهره للمرمى، وقلبها في الهواء بلمسة أولى، ثم استدار وسدد كرة قوية دخلت شباك المنتخب الصربي.

 

الإشادة بأداء لاعب نوتنغهام ريتشارلسون البرازيلي

Image
لاعب نوتنغهام ريتشارلسون البرازيلي

 

أشاد المشجعون بأداء ريتشارلسون العالي، ووصفوه بأنه “لاعب خرافي” قائلين: إنهم لم يروا أبدًا هدفًا مثل هدفه. وأشار آخرون أيضًا إلى أن قوة المنتخب الصربي جعلت الهدف أكثر إثارة. (Ambien)

ولا يحظى المنتخب البرازيلي بالتشجيع في بلده فحسب، فعندما لا تلعب البرازيل ضد البلد المشجع فستجد الناس يشجعون تلقائيًّا رفقاء نيمار، حتى إن بعضهم يعتقد أنه عُرف لا يحتمل النقاش.

 

 

كما لاحظ المشجعون أن كأس العالم لا ينطلق دون مشاركة البرازيل؛ فهي الدولة الوحيدة التي شاركت في جميع نسخ البطولة الـ22 بين عامي 1930 و2022، وفازت بكأس العالم خمس مرات: عام 1958 و1962 و1970 و1994 و2002.

players
احتفالات المنتخب البرازيلي بهدف ريتشارلسون البرازيلي (الأناضول/ Fareed Kotb)

 

أثار أداء ريتشارلسون البرازيلي دهشة كثير من المشجعين البريطانيين، وبخاصة مشجعي توتنهام هوتسبير حيث يلعب النجم في الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى المنتخب البرازيلي، ما جعل ريتشارلسون يتلقى دعم المشجعين الذين اعتبروه “أحد أفضل مهاجمي لندن”.

 

هل سيشارك نيمار في المباراة القادمة؟

Image
إصابة نيمار في المباراة بين البرازيل وصربيا (Optus Sport)

 

لسوء الحظ حملت المباراة منعطفًا سلبيًّا إلى جانب الاحتفالات، حيث أُصِيب اللاعب المفضل لدى الجماهير نيمار خلال مباراة أمس. وبحسَب ما أفاد به طبيب الفريق رودريجو لاسمار، فإن نيمار يعاني من إصابة في الكاحل الأيمن، وبدأ علاجه بمجرد وضعه على مقاعد البدلاء في الدقيقة الـ80.

ومع ذلك لم يتضح بعد مدى الضرر الذي تسببت فيه الإصابة، حيث قال طبيب المنتخب: إنهم مع العلاج الطبيعي سينتظرون من 24 إلى 48 ساعة لتقييم الوضع بدقة، كما لم يُحدَّد موعد التصوير بالرنين المغناطيسي، واليوم سيكون لدى إدارة الفريق تقييم جديد.

وبدأت لعنة الإصابات التي أثارت قلق بعض المشجعين من احتمال تغيب نيمار عن بقية المباريات، ما سيؤثر على حيوية الفريق وانسجامه وفرصه في الفوز بكأس العالم 2022. إلا أن قوة المنتخب البرازيلي في أدائه الجماعي تجعل كثيرًا من المشجعين يثقون بقدرته على الفوز بكأس العالم مع نيمار أو دونه.

 

 


اقرأ المزيد:

منع منتخب إنجلترا من وضع شارة تحمل علم المثلية في كأس العالم

كيف تناول الإعلام البريطاني فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين ؟

ديلي ميل تسخر من ميسي بعد الهزيمة وتذكره بأنه سفير سياحي للسعودية