العرب في بريطانيا | اعتقال ثلاثيني بتهمة تقبيل فتاة لا تعرفه رغما ع...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

اعتقال ثلاثيني بتهمة تقبيل فتاة لا تعرفه رغما عنها في غلوستر غرب إنجلترا

محاكمة بريطاني في المغرب متهم بتزوير أوراق نقدية
فريق التحرير July 30, 2022

ورد في بيان لشرطة غلوستر أنّ فتاة في عمر المراهقة تعرّضت للاعتداء الجنسيّ من قبل رجل ثلاثينيّ بعد أن قبّلها ولمسها بالقوة وجعلها تعطيه رقم هاتفها المحمول في غلوستر غرب إنجلترا. يذكر أنّ الطفلة تعيش حالة نفسية سيئة جدًّا من بعد الحادثة .

ألقت الشرطة القبض على رجل في الثلاثين من عمره وبعد تفتيش المنطقة واتصال من أحد المواطنين ، تمّ اعتقاله من غلوستر للاشتباه في اعتدائه جنسيًّا. ولا يزال محتجزًا لدى الشرطة اليوم الجمعة 29 يوليو.

وتقول الشرطة إنّ الحادث وقع في حوالي الساعة 7:30 مساء أمس (الخميس 28 يوليو). كانت الفتاة المراهقة تسير على طول ويتواي عندما اقترب منها رجل لا تعرفه. تحقق شرطة غلوستر  في الحادث. وطلبت حضور عدة شهود للتحقيق في الحادثة .

 

التحقيقات مستمرة في حادثة غولستر 

غلوستر غرب إنجلترا
اعتقال ثلاثيني بتهمة تقبيل فتاة لا تعرفه رغما عنها في غلوستر غرب إنجلترا

جدير بالذكر أنّ ضباط التحقيق حريصون الآن على سماع أيّ شخص رأى أو تحدّث إلى رجل أبيض في منطقة أبيميد أو أبيديل كان يدفع دراجة رمادية بها إطار مثقوب. كما طلبت الشرطة من أيّ شخص يعيش في تلك المناطق أو من لديه كاميرا على باب منزله أو CCTV للتقدم إذا كان لديهم أيّ لقطات قد تساعد في التحقيق الجاري.

كما يُطلَب من أيّ شخص لديه معلومات قد تفيد الشرطة في التحقيق

“يمكنك أيضًا الاتصال بشرطة غلوستر على الرقم 101 والاقتباس من نفس رقم الحادث 476 ، أو تقديم معلومات مجهولة إلى مؤسسة Crimestoppers الخيرية المستقلة لمكافحة الجريمة من خلال الاتصال بالرقم 0800555111 أو عبر الإنترنت https://crimestoppers-uk.org.

 

المصدر Gloucestershire 


إقرأ المزيد 

الشارع الأكثر شهرة بعالم الجريمة في لندن لعام 2022

الشرطة تكتشف جريمة قتل سيدة مسلمة بعد تأخرها في جلب أطفالها من المدرسة

وفاة صادمة لطفل عمره 5 سنوات جراء حادث سببه بالون هيليوم!