العرب في بريطانيا | عصابة تسرق الدراجات الهوائية بدراجات نارية - ال...

1445 شوال 10 | 19 أبريل 2024

عصابة تسرق الدراجات الهوائية بدراجات نارية

عصابة تسرق الدراجات الهوائية بدراجات نارية (2)
فريق التحرير October 23, 2021

عصابة تسرق الدراجات الهوائية بدراجات نارية (أنسبلاش/ simon connellan)عصابات الدراجات النارية تجتاح لندن مستهدفةً راكبي الدراجات الهوائية، حيث تقوم بسرقتهم في هجمات عنيفة باستخدام مناجل الماشيتي.

بدأ الأمر في وقت سابق من هذا الشهر عندما نشر الدراج المحترف أليكس ريتشاردسون صورة على صفحته عبر إنستغرام، حيث صوّر إصاباته ووصف الهجمة المروعة التي تعرض لها. كانت تفاصيل عملية السرقة في وضح النهار للرجل الذي يبلغ من العمر 31 عامًا صادمة لكل من راكبي الدراجات وغير راكبي الدراجات على حد سواء. وكانت كالآتي:

في السابع من أكتوبر، قام أربعة مهاجمين يرتدون أقنعة على دراجات نارية بملاحقة ريتشاردسون عبر ريتشموند بارك، ملوحين بأسلحتهم. عندما لحقوا به، جروه 100 متر على طول الأرض وسرقوا دراجته التي يبلغ سعرها 10 آلاف جنيه إسترليني. وقد تركوه ينزف بجروح وكدمات لم تكن خطيرة على حياته.

انتشر الخوف بين الدراجين الذين اعتادوا على ركوب دراجاتهم على طرق ريتشموند بارك (بيكسا باي/ nitelle)

ومنذ ذلك الحين، تداولت الأخبار تقارير أخرى عن سرقات مماثلة.

حتى الآن، عُثر على ثلاثة راكبي دراجات آخرين تعرضوا لهجمات عنيفة في نفس الأسبوع بغرب لندن، بما في ذلك رجل اعتقد أنه سيخسر رأسه بصدد الهجوم، وآخر أُصيب بعد أن هدده أحد أعضاء العصابة بمنجل في نفس المنطقة وفي اليوم ذاته.

وفي حادثة أخرى غطتها الأخبار البريطانية، قال الدراج مارك رادفيل إنه وجد نفسه ملاحقا من قبل دراجة نارية، حتى قامت أخيرا بالارتطام به. الضحية قال إن الأمر بجله لم يستغرق سوى 40 ثانية. وهكذا فقد رادفيل دراجته التي اشتراها بسبعة آلاف جنيه إسترليني.

لقد انتشر الخوف بين الدراجين الذين اعتادوا على ركوب دراجاتهم على طرق ريتشموند بارك. وقد زعم بعضهم أن حوادث مماثلة قد وقعت فيما سبق، ولكنها لم تكن بهذا القدر من العنف أبدا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.