العرب في بريطانيا | احتفاء كبير من الحضور وتغطية إعلامية واسعة لحفل...

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

احتفاء كبير من الحضور وتغطية إعلامية واسعة لحفل عشاء AUK لعام 2023

احتفال مهيب جمع العرب في بريطانيا رافقه تكريم النني وعدد من الشخصيات
فريق التحرير March 19, 2023

انهالت ردود الأفعال الإيجابية والتعليقات المثمّنة على إدارة منصة العرب في بريطانيا بعد إقامة حفل العشاء السنوي بمناسبة مرور عام على تأسيس المنصة وتكريم عدد من الشخصيات العربية المؤثرة في مجالات مختلفة في بريطانيا.

نادي أرسنال نشر فيديو لحضور نجمه المصري الخلوق محمد النني للحفل كضيف رئيسي وتكريمه بجائزة الرياضيين العرب، ونال الفيديو الذي نشر على مختلف حسابات نادي أرسنال في وسائل التواصل الاجتماعي تداولًا واسعًا. بينما شارك النجم محمد النني منشورًا آخر عبّر فيه بشكل خاص عن سعادته لدعوته وتكريمه في الحفل.

نجوم عشاء AUK

احتفاء كبير من الحضور وتغطية إعلامية واسعة لحفل عشاء AUK

وقال النني في المنشور: كان من دواعي سروري حضور الحدث الذي نظمته منصة “العرب في بريطانيا” يوم الجمعة لتكريم الشخصيات العربية في المملكة المتحدة. كما تشرفت بالحصول على جائزة “التميز العربي في بريطانيا”، أشكر منصة العرب في بريطانيا على تكريمي الذي أعتبره تقديرًا كبيرًا من قبلهم.

من جانبه عبر مراسل قناة bein sports الرياضية في بريطانيا إبراهيم خضرة الذي كان مقدمًا للحفل، عن سعادته بالتواجد وتقديم الحفل قائلًا: تشرفت بالتقديم والتكريم في الحفل السنوي الأول للمنصة التي سيكون لها شأن كبير مستقبلاً للجاليات العربية عموماً في المملكة المتحدة كل الشكر للأخ الصديق الاعلامي عدنان حميدان وجميع القائمين على المشروع.

وقال الدكتور أنس التكريتي رئيس مؤسسة قرطبة لحوار الثقافات في بريطانيا: كانت أمسية رائعة من كل النواحي وتعتبر محطة مهمة للغاية من محطات مسيرة المجتمع العربي البريطاني. شكرًا لمنصة العرب في بريطانيا وللأستاذ عدنان حميدان والأستاذ صلاح عبدالله ولفريق المنصة ولمزيد من الإبداع والتميز بإذن الله.

تغطية إعلامية واسعة للحفل

الحفل الذي جمع أبناء الجالية العربية في بريطانيا من مختلف الأطياف وتخلله تكريم الشخصيات، نال تداولًا واسعا في وسائل الإعلام العربية حول العالم، بدءًا من وسائل إعلام عربية في بريطانيا وصحف عربية من مصر والأردن وكندا وقطر وغيرها.

 


اقرأ أيضًا:
إطلاق نافذة المشاريع العربية ضمن منصة العرب في بريطانيا
العرب في بريطانيا يجتمعون في العشاء السنوي الأول لعام 2023
فلسطينيو بريطانيا وأصدقاؤهم يتظاهرون في لندن تضامنًا مع حوارة وجنين

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.