العرب في بريطانيا | ترند بريطانيا : عروض الألعاب النارية في لندن تث...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

ترند بريطانيا : عروض الألعاب النارية في لندن تثير جدلًا في تويتر

ترند بريطانيا : عروض الألعاب النارية في لندن تثير جدلًا في تويتر
فريق التحرير January 2, 2023

عمَّت عروض الألعاب النارية مدينة لندن في ليلة رأس السنة في مشهد احتفالي مهيب ورائع، لكن بعض الناس تسببوا بقليل من الفوضى عندما اقتربت حشود كبيرة من الحدث. ووفقًا لشرطة ميت فقد حدثت عدة أعمال شغب بين الساعة الـ11.05 مساء ومنتصف الليل، حيث حاول بعض الناس تجاوز الحواجز بالقوة والدخول إلى الحدث، ونجح بعضهم في ذلك.

وأعرب مستخدمو تويتر عن غضبهم العارم إزاء الفوضى التي حدثت، وبخاصة أولئك الذين اشتروا تذاكر للحدث لكنهم لم يتمكنوا من الحضور بسبب الاضطرابات.

فوضى عروض الألعاب النارية في لندن 

 

وأثناء حدوث أعمال الشغب واجهت قوات الأمن مشكلة في إدارة الحشود، ولحسن الحظ لم يُصَب أحد بأذى يُذكَر، واستمر عرض الألعاب النارية دون مواجهة أي مشكلة. وفي أعقاب ذلك أعرب الناس عن اطمئنانهم وارتياحهم على منصة تويتر؛ لأن الجهات المختصة تعاملت مع الموقف بشكل حكيم وحازم، فلم يتفاقم الأمر ويتحول إلى حادث كبير كالذي حصل داخل أكاديمية في بريكستون، والذي أسفر عن مقتل شخصين قبل أسبوعين فقط. ووصف مستخدمو تويتر أولئك الذين عرقلوا سير الاحتفال بأنهم “بلطجية”.

https://twitter.com/tbs_viral/status/1609702736173342721?s=20&t=ZFbM_CHl63Zdrvg5gnUkOg

 

ورغم ذلك فقد أشاد معظم الذين حضروا الحدث أو شاهدوه عبر تلفازهم الخاص بالعرض كثيرًا، وأثنوا على أفراد الشرطة؛ لتعاملهم مع منفذي أعمال الشغب في الوقت المناسب، وجهودهم التي بذلوها لبدء العرض في موعده المحدد، ما أثار إعجاب المشاهدين في شتى أنحاء العالم.

تكريم أوكرانيا خلال عروض الألعاب الناربة 

وقد أبدى الناس إعجابهم بعرض الألعاب النارية وتكريم أوكرانيا، ووصفوه بأنه “عرض مذهل”، حيث “تحولت عين لندن إلى اللون الأزرق والأصفر لإظهار التضامن مع أوكرانيا”.

 

هذا وقال مستخدم آخر على تويتر: إن عروض الألعاب النارية في لندن أمام عين لندن هو أفصل عرض شاهدته في حياتي… عرض ألعاب نارية رهيب وذكرى عظيمة وتوقعات كبيرة!”.

 

 

عروض الألعاب النارية في لندن ليلة رأس السنة 2022


اقرأ أيضًا:

أين يمكنك مشاهدة عروض الألعاب النارية في لندن خلال نوفمبر 2022؟

أين تشاهد الألعاب النارية في ليلة رأس السنة الميلادية في بريطانيا؟

فعاليات لندن لإحياء ذكرى جنود الحرب العالمية السبت 12 نوفمبر 2022