العرب في بريطانيا | طيران ويز اير يلغي معظم رحلاته من مطار كارديف ح...

1445 شوال 7 | 16 أبريل 2024

طيران ويز اير يلغي معظم رحلاته من مطار كارديف حتى أبريل 2023

طيران ويز أير يلغي معظم رحلاته من مطار كارديف حتى أبريل 2023
فريق التحرير August 11, 2022

ألغت شركة الطيران ويز اير منخفضة التكلفة معظم رحلاتها من مطار كارديف لأكثر من ستة أشهر، مما أدى فعليًّا إلى إلغاء غالبية الرحلات المحجوزة بين سبتمبر وإبريل. أعلنت ويز أير أنها ستخفض جدول رحلاتها بشكل كبير اعتبارًا من 19 سبتمبر بسبب ما أسمته “ضغوط الاقتصاد الكلي”. (sienagolfclub.com)

ستوقف شركة الطيران ويز اير خدماتها مؤقتًا

ستوقف شركة الطيران ويز اير خدماتها مؤقتًا
ستوقف شركة الطيران ويز اير خدماتها مؤقتًا

ستوقف شركة الطيران الهنغارية مؤقتًا خدماتها إلى وجهات العطلات الشهيرة في جميع أنحاء أوروبا وخارجها، مع تقديم نحو 40 موظفًا في كارديف للعمل في مطارات المملكة المتحدة الأخرى حتى إبريل المقبل. يمكنك الحصول على أحدث النشرات الإخبارية لـ (WalesOnline) عبر البريد الإلكتروني مباشرة ودون مقابل من خلال التسجيل هنا.ومن المتوقع أن تتواصل شركة الطيران مع جميع الركاب الذين تضرروا بهذا التغيير؛ حتى يتمكنوا من تحديد خيارات مناسبة لسفرهم.

وأطلقت ويز أير قاعدتها في مطار كارديف في إبريل من هذا العام، ورحَّب رؤساء المطارات بما وصفوه “شركة الطيران الأسرع نموًّا والأكثر استدامة في أوروبا” في خطوة تمثل “نقطة تحول حقيقية للمطار في خطة إحياء ما بعد كوفيد” .

ويز اير شركة الطيران الأسرع نموًّا والأكثر استدامة في أوروبا
ويز اير شركة الطيران الأسرع نموًّا والأكثر استدامة في أوروبا

في السياق ذاته قالت مديرة شركة ويز أير ماريون جيفروي: “هذا وقت مثير للغاية بالنسبة إلى شركة ويز أير في المملكة المتحدة؛ نحن نحتفل بافتتاح قاعدتنا المرتقبة في مطار كارديف. ومن خلال جلب طائراتنا الجديدة والفعالة من طراز (Airbus A321) إلى كارديف، نحن نقدم دفعة كبيرة للاقتصاد الويلزي ونوفر فرصًا للعمل”.

 

بعد أربعة أشهر فقط أعلنت شركة النقل بأنها ستوقف معظم هذه الرحلات الجوية حتى عام 2023. وفي معرض الحديث عن الإلغاء قالت السيدة جيفروي: “نشعر بخيبة أمل كبيرة لتعليق العديد من الطرق من مطار كارديف لموسم الشتاء”.

وقالت وزيرة التغير المناخي في حكومة ويلز جولي جيمس إم إس: “أكدت شركة الطيران لمجلس المطار أن هذا تغيير مؤقت لعملياتها في مطار كارديف، وأنها لا تزال ملتزمة باستئناف جدولها الصيفي المقرر في مطار كارديف بدءًا من إبريل 2023”.

 

 

المصدر Wales Online 


إقرأ المزيد 

أفضل عروض شركات الطيران البريطانية بشأن اصطحاب حقائب اليد

فرصة للانضمام لطاقم عمل خطوط طيران الإمارات في غلاسكو

مصر والمغرب ضمن 9 وجهات جديدة لطيران ويز أير هذا الشتاء