العرب في بريطانيا | طوابير الانتظار في مطار مانشستر تصل إلى ساحة اص...

1445 شوال 10 | 19 أبريل 2024

طوابير الانتظار في مطار مانشستر تصل إلى ساحة اصطفاف السيارات

طوابير الانتظار في مطار مانشستر تصل إلى ساحة اصطفاف السيارات
فريق التحرير July 23, 2022

تشير بداية العطلة الصيفية إلى الحرية والاسترخاء وجرعة من الشمس بالنسبة للكثيرين – ولكن للأسف بالنسبة للبعض لم يبدأ الأمر بهذه الطريقة.

تبدو طوابير الانتظار مرعبة من مطار مانشستر هذا الصباح – وهذه المرة تسللت مرة أخرى إلى موقف السيارات. كما ظهرت صور لقوائم انتظار ضخمة في مطار هيثرو بلندن ومطار ستانستيد في إسيكس هذا الصباح.

ويبدو أنّ الصعوبات في مطار مانشستر بدأت في الظهور في وقت مبكر من هذا الأسبوع خلال أكثر أيّام المملكة المتحدة سخونة على الإطلاق والتي شهدت ارتفاع درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية.

قال الركاب إنّهم اضطروا إلى تحمل فترات الانتظار الطويلة لأمتعتهم ، والتي فهموا أنّها ناتجة عن تغيب الموظفين وسط موجة الحر. كانت هناك تقارير عن تعطل أحزمة نقل الأمتعة لمدة 30 دقيقة في المبنى رقم 1 ، وقال آخرون إنّ هناك تأخيرًا لمدة ساعتين في المبنى رقم 3.

وقع إليوت وارد، مخطط النقل من مانشستر الذي وصل من برشلونة إلى المبنى رقم 3 ، في حالة من الفوضى. وقال وارد البالغ من العمر 23 عامًا لموقع “مانشستر إيفنينغ نيوز” (Manchester Evening News): “نزلنا من الطائرة بعد هبوطنا بـ 20 دقيقة “ظهر حوالي 10 موظفين، ثمّ لم يظهر أحد لمدة ساعتين نظرًا لوجود عطل فنيّ. وصل عدد قليل من الرحلات الجوية وتراكموا في جمع الأمتعة وواجهوا المشكلة نفسها.”

قال متحدث باسم مطار مانشستر للصحيفة إنّه لا توجد مشاكل مع قائمات الانتظار الأمنية هذا الصباح ، وستكون هذه الطوابير من مسؤولية شركات الطيران والمعالجات الأرضية. “لم أسمع أيّ مشكلات هذا الصباح فقد تحركت قوائم الانتظار بسرعة.” المطارات ليست وسائل النقل الوحيدة التي تكافح مع زيادة الطلب اليوم.

تمّ الإعلان عن حادث خطير في ميناء دوفر، حيث ادّعى الرؤساء أنّهم “خذلوا” من قبل الضوابط الحدودية. هناك طوابير ضخمة تصل مدتها إلى أربع ساعات، والتي أوقفت خطط الرحلات ومن المحتمل أن تؤثر على العديد من العائلات في اليوم الذي ينهي فيه الأطفال المدرسة لقضاء العطلة الصيفية في المملكة المتحدة.أوقفت طوابير ضخمة تصل إلى أربع ساعات خطط الرحلات هذا الصباح، أي اليوم الذي انتظره العديد من الأطفال في إنجلترا لقضاء العطلات المدرسية.

يقول خبراء السفر إنّ “بداية الرحلة الرائعة قد دمرت”.

https://twitter.com/bearybloke/status/1550718369531305985

 

 

المصدر Metro 


اقرأ أيضا 

شركات الطيران معرّضة لغرامات كبيرة بسبب قيامها بممارسات تزيد الفوضى في المطارات

إيقاف خط خدمة العملاء بمطار إدنبرة بسبب الإساءات المتكررة للموظفين

مطار هيثرو يلغي 158 رحلة خلال الأيام العشرة القادمة