العرب في بريطانيا | طقس بريطانيا: درجات الحرارة تتجاوز 20 درجة مئوي...

1446 ربيع الثاني 12 | 16 أكتوبر 2024

طقس بريطانيا: درجات الحرارة تتجاوز 20 درجة مئوية في بعض المناطق

طقس بريطانيا: درجات الحرارة تتجاوز 20 درجة مئوية في بعض المناطق
محمد علي October 14, 2024

تشهد بعض مناطق بريطانيا ارتفاعًا في درجات الحرارة، قد تصل إلى 22 درجة هذا الأسبوع، وفقًا لما ورد على موقع الأرصاد الجوية البريطانية.

ارتفاع مرتقب في درجات الحرارة

كم ستبلغ درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري ؟
كم ستبلغ درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري ؟

وأشار خبراء الأرصاد إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة التي كانت منخفضة خلال الأسبوع الماضي، كما ستصبح الأجواء أكثر اعتدالًا خلال الأسبوع المقبل، وستصل درجات الحرارة إلى ذروتها يوم الأربعاء.

كما قد ترتفع الحرارة بمقدار عشر درجات في بعض المناطق بحلول منتصف الأسبوع، وقد تتجاوز عشرين درجة مئوية في لندن. هذا وقد تصل درجات الحرارة إلى ذروتها في مناطق شرق أنجليا والمقاطعات الرئيسية، وقد تسجل حوالي 22 درجة مئوية في هذه المناطق.

وفي هذا الصدد، قال خبير الأرصاد الجوية توم مورغن: “سترْتفع درجات الحرارة تدريجيًا لتبلغ ذروتها يوم الأربعاء في مناطق شرق البلاد، وقد تبلغ الذروة عند 20 درجة مئوية، لكننا لا نستبعد أن تصل إلى 22 درجة مئوية أيضًا في كل من شرق إنجلترا ومناطق الجنوب الشرقي”.

وأضاف: “تبدو الأجواء أكثر اعتدالًا بالنسبة للسكان، وقد تتجاوز الحرارة 20 درجة مئوية، وتبلغ ذروتها في المقاطعات الرئيسية وحتى مقاطعة كامبريدجشاير”.

عودة الأجواء الماطرة قريبًا لبعض مناطق بريطانيا

أمطار في بريطانيا
أمطار في بريطانيا

وحذر مورغن من عدم استمرار الأجواء الدافئة لفترة طويلة، مؤكدًا بقاء الفرصة مهيأة لهبوب العواصف وهطول الأمطار نهاية الأسبوع الجاري.

وأشار إلى إمكانية هطول الأمطار في مناطق شمال غرب البلاد، بما في ذلك اسكتلندا وإيرلندا الشمالية. قد يكون هطول الأمطار أقل كثافةً في مناطق جنوب شرق البلاد، بينما قد تصل الأمطار إلى مناطق غرب البلاد وويلز بحلول منتصف الأسبوع.

المصدر: سكاي نيوز


اقرأ أيضاً :

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:29 am, Oct 16, 2024
temperature icon 15°C
overcast clouds
Humidity 92 %
Pressure 1006 mb
Wind 10 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 7:26 am
Sunset Sunset: 6:05 pm