العرب في بريطانيا | طقس بريطانيا: توقعات باستمرار انخفاض درجات الحر...

1446 ربيع الأول 15 | 19 سبتمبر 2024

طقس بريطانيا: توقعات باستمرار انخفاض درجات الحرارة خلال هذا الأسبوع

طقس بريطانيا: توقعات باستمرار انخفاض درجات الحرارة خلال هذا الأسبوع
خلود العيط September 9, 2024

توقّع مكتب الأرصاد الجوية في أحدث تقرير له عن طقس بريطانيا انخفاضًا في درجات الحرارة خلال هذا الأسبوع؛ بسبب هبوب عاصفة قطبية يومَي الثلاثاء والأربعاء القادمَين.

وستنخفض درجات الحرارة لتصل إلى 15 درجة مئوية في لندن بين يومَي الأربعاء والجمعة، بعد أن بلغت نحو 20 درجة مئوية في معظم أيام الأسبوع الفائت.

طقس بريطانيا: انخفاض درجات الحرارة 

طقس بريطانيا

وكان مكتب الأرصاد الجوية قد أصدر تحذيرًا باللون الأصفر من هطول أمطار غزيرة، وحدوث فيضانات واضطرابات في السفر في أجزاء كبيرة من البلاد. وشمل التحذير المناطق الجنوبية من إنجلترا وويلز، وشيفيلد، وإمينجهام (Immingham) في لينكولنشاير وتينبي (Tenby) في بيمبروكشاير.

وبالفعل استيقظ العديد من سكان لندن على أصوات العواصف الرعدية التي استمرت حتى صباح الأحد. وقد تسبب الطقس السيِّئ بإلغاء عشرات الرحلات الجوية لشركة الخطوط الجوية البريطانية في مطار جاتويك.

ورغم انخفاض درجات الحرارة هذا الأسبوع، فإن الطقس سيكون غائمًا إلى مشمس جزئيًّا، من الأربعاء الـ11 من سبتمبر إلى الجمعة الـ13 من سبتمبر. مع انخفاض درجات الحرارة لتصل إلى 18 درجة مئوية يوم السبت الـ14 من سبتمبر.

ومن المتوقع أن يكون يوم الأحد الـ15 من سبتمبر الأشد حرًّا، إذ تصل درجات الحرارة إلى 20 درجة مئوية بحلول منتصف النهار. وفي حديثه عن نهاية الأسبوع المقبل، قال متحدث باسم مكتب الأرصاد الجوية: “سيكون الطقس في العديد من المناطق جافًّا في البداية، مع احتمال هطول الأمطار وهبوب الرياح العاتية في المناطق الشمالية الغربية، مع فترات جافة ومشمسة في الأجزاء الجنوبية والشرقية”.

 


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

ملتقى العرب في بريطانيا 2024

loader-image
london
London, GB
2:50 am, Sep 19, 2024
temperature icon 16°C
overcast clouds
Humidity 89 %
Pressure 1026 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:42 am
Sunset Sunset: 7:06 pm