العرب في بريطانيا | طقس بريطانيا: توقعات بارتفاع الحرارة إلى 30 درج...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

طقس بريطانيا: توقعات بارتفاع الحرارة إلى 30 درجة مئوية خلال عطلة 29 أغسطس

طقس بريطانيا
فريق التحرير August 27, 2022

سيتمكن البريطانيون من الاستمتاع بعطلة خالية من الأمطار إلى حد كبير مع ارتفاع درجات الحرارة إلى 30 درجة مئوية في بعض المناطق، وفقًا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية.

طقس بريطانيا: ارتفاع في درجات الحرارة خلال عطلة أغسطس الرسمية

 

طقس بريطانيا
طقس بريطاينا: ارتفاع في درجات الحرارة خلال عطلة أغسطس الرسمية

بعد يومين من الأمطار والعواصف الرعدية، شهدت بعض المناطق البريطانية طقسًا لطيفًا خلال ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة 26 أغسطس.

وتشير توقعات إلى استمرار هذا الطقس اللطيف حتى يوم الاثنين 29 أغسطس، مع ارتفاع درجات الحرارة في المناطق الجنوبية من المملكة المتحدة لتتراوح بين 25 و30 درجة مئوية.

 

وبالمقابل أشارت خرائط الطقس من (WXcharts) إلى أنّ بعض المناطق في غرب البلاد ستشهد سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

هذا وكان نادي السيارات الملكيّ (RAC) قد نبّه سائقي السيارات من الازدحام المروريّ خلال فترة بعد ظهر يوم الجمعة 27 أغسطس، وسط التوقعات التي أشارت إلى أنّ 4.3 مليون سيارة قد تتجه إلى مناطق العطلات داخل المملكة المتحدة.

ووفقًا لبيانات مكتب الأرصاد الجوية فقد بلغ متوسط هطول الأمطار لشهر أغسطس في منطقة في جنوب إنجلترا 67.8 ملم. ويأتي ذلك بعد أن استفحلت موجات الجفاف في مختلف أنحاء إنجلترا، ما أدى إلى انخفاض مستويات الأنهار والمياه الجوفية، إضافة إلى نضوب خزانات المياه في مواقع عدة من المملكة المتحدة.

 

 

المصدر: الميرور


اقرأ أيضًا:

طقس بريطانيا: تحذيرات من أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وإغلاقات لمحطات قطارات خشية الفيضانات

طقس بريطانيا: موجة حرّ جديدة قد تتبعها أمطار خلال الأيّام القادمة

أنشطة يمكن القيام بها في لندن من 27 إلى 29 أغسطس 2022