العرب في بريطانيا | طائرة تسقط مياه الصرف الصحي على رجل وندسور في ح...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

طائرة تسقط مياه الصرف الصحي على رجل وندسور في حديقته

طائرة تسقط مياه الصرف الصحي على رجل وندسور في حديقته
فريق التحرير October 20, 2021

في حادثة غريبة حصلت في وندسور (Windsor) في منتصف يوليو، مرت طائرة من فوق حديقة أحد سكان المنطقة وأسقطت مياه الصرف الصحي على حديقته بأكملها، بينما كان موجودا على أرضها.

في حديثها إلى منتدى الطيران في مجلس “وندسور آند ميدينهيد” (Royal Borough of Windsor and Maidenhead)، قالت عضو مجلس البلدية كارين ديفيز إنها “شعرت بصدمة شديدة” عند سماعها بالحادث. وأوضحت أن “حديقته الكاملة ومظلاته وحتى هو بنفسه كانت كلها “مغطاة” بمياه الصرف والفضلات.

كيف حدث هذا؟

تخزن مراحيض الطائرة مياه الصرف الصحي في خزانات خاصة، ولكن عادةً ما يتم التخلص من محتوياتها بمجرد هبوط الطائرة في إحدى المطارات. إذ أشير إلى أن تلك المياه عادةً ما يتم تجميدها وتصليبها قبل إفراغها. وعلى ذلك فقد وقع عدد من الحوادث حيث سقطت بهذا الشكل من الطائرات، لكن مياه الصرف في حادثة وندسور لم تكن مجمدة.

كما أن الحوادث السابقة كانت إثر تسريب بسيط في نظام مراحيض الطائرة، وليس تفريغ كامل كما حدث لحديقة المواطن المسكين.

مدينة ويندسور في المقاطعة الإنجليزية بيركشاير (أنسبلاش: simon hurry)

وقالت مستشارة كليوير إيست للاجتماع أن الرجل “كان موجودا في الحديقة في ذلك الوقت، وكانت تجربة مروعة حقًا”. بينما وصف أحد الخبراء الحادث بأنه “نادر جدا” ولم يره منذ فترة طويلة لأن مراحيض الطائرات الحديثة تعد أكثر أمانًا.

ماذا سيفعل المسؤولون بشأن الحادث؟

في اجتماع المجلس، اقترح أحد الحاضرين أن “شركات المياه تُغرم بـ “الملايين” عند تصريف مياه الصرف الصحي في الأنهار”، ولا شك أنه “عندما ترسلها طائرة على رؤوس الناس، فإني أعتقد أن هذا أسوأ بكثير بصراحة”.

وفقا للأخبار البريطانية، اتصل رجل وندسور بشركة الطيران التي نفت وجود طائرتها في المنطقة. لكن الرجل أثبت أنها كانت طائرة تابعة لها عبر تطبيق تتبع المسار. لكن المجلس لم يكشف عن اسم أو موقع هيئة الطيران المعنية بالحادث، مشيرا إلى أن الشركة “تقع على مسافة طويلة جدًا من هنا”.

 

اقرأ المزيد هنا: حادث في مطار تيسايد يغلق المدرج لإشعار آخر

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.