العرب في بريطانيا | توقعات بارتفاع ضريبة السكن في بريطانيا ضمن خطة ...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

توقعات بارتفاع ضريبة السكن في بريطانيا ضمن خطة موازنة خريف 2022

ضريبة السكن في بريطانيا
فريق التحرير November 10, 2022

قد تواجه الأسر زيادات هائلة تتمثل في رفع ضريبة السكن في بريطانيا ضمن خطة الميزانية لخريف 2022.

وهذه الإجراءات لا تزال قيد الدراسة من قبل ريشي سوناك والمستشار جيريمي هانت، حيث يسعيان لتوفير مبلغ بقيمة 60 مليار باوند للميزانية الحكومية.

 

توقعات بارتفاع ضريبة السكن في بريطانيا

تشاورات حول رفع ضريبة السكن في بريطانيا
تشاورات حول رفع ضريبة السكن في بريطانيا

ومع توقعات كبيرة بالزيادة في مزايا الرعاية الاجتماعية والمعاشات التقاعدية بما يتماشى مع التضخم بتكلفة 11 مليار باوند، يقال: إن رئيس الوزراء ووزير المالية يبحثان في مجموعة من الزيادات الضريبية.

ومع ذلك فقد لاحظ مراقبو وستمنستر أن المستشارين يرفعون بشكل روتيني الضرائب العقابية وتدابير الإنفاق في وسائل الإعلام في الأيام التي تسبق إعلان الميزانية؛ حتى يتمكنوا في النهاية من تقديم خططهم الفعلية على أنها أقل سوءًا مما كان متوقعًا!

بمتوسط رسوم سنوية تبلغ 1,966 باوند لممتلكات (Band D) في إنجلترا، فإن زيادة ضريبة السكن بنسبة 10 في المئة ستضيف نحو 200 باوند إلى فواتير الأسرة.

ومن الواضح أن الخيارات الأخرى التي قيد الدراسة تشمل زيادة في المعدل الأعلى لضريبة الدخل (45p)، أي لأصحاب الدخل المرتفع، ما قد يعيدها إلى مستوى (50p) الموروث من حكومة العمل في عام 2010.

 

زيادات في الضرائب

 

 

أو يمكن أن يجمع هانت الأموال عن طريق خفض عتبة السعر الأعلى دون مستواه الحالي البالغ 150 ألف باوند لجذب مزيد من العمال ذوي الدخل المرتفع.

يُذكَر أن كوارتنغ خفض السعر بشكل مثير للجدل إلى (40p) في ميزانيته المصغرة الخاصة بشهر سبتمبر فقط، لتعود مرة أخرى إلى (45p) بعد أيام من استجابة السوق.

هذا ويُعتقد أن سوناك وهانت يفكران بالفعل في تمديد التجميد الحالي لعتبات ضريبة السكن والدخل إلى ما بعد 2025/6، وجذب ملايين العمال إلى نطاقات أعلى مع ارتفاع التضخم.

 

 

المصدر INDEPENDENT 


اقرأ أيضا

كيف يمكنك تغيير نطاق ضريبة السكن الخاص بك في بريطانيا؟

ألبانيا تطلب من بريطانيا منح تأشيرات عمل لشبابها لوقف الهجرة

شبكة Airbnb تستحوذ على معظم بيوت ديفون السياحية في بريطانيا