العرب في بريطانيا | شقيقان في مانشستر بدءا مشروعهما التجاري بـ 150 ...

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

شقيقان في مانشستر بدءا مشروعهما التجاري بـ 150 باوند والآن تجاوزت قيمته الملايين!

في مانشستر
فريق التحرير March 20, 2023

لم يتخيل المتسوقون الذين أسرعوا لزيارة الفرع الجديد للعلامة التجارية (Represent) في مانشستر أن الأمر بدأ فقط بنحو 150 باوند!

بدأ الأخوان جورج ومايكل هيتون العمل بعلامتهما التجارية (Represent) عبر الإنترنت في مسقط رأسهما هورويتش بمبلغ 150 باوند فقط لصنع القمصان المطبوعة، أما الآن فيقودان علامة تجارية معترفًا بها عالميًّا، وسجلت هذا العام مبيعات بملايين الباوندات.

 

مشروع أخوين في مانشستر

 

اشتهرت العلامة التجارية على مدى السنوات الثلاث الماضية؛ بسبب طفرة هائلة في المبيعات عبر الإنترنت، لكن مقرها لا يزال في مسقط رأس الأخوين في مدينة بولتون (Bolton).

وبعد أن حقق جورج ومايكل هذا النجاح عبر الإنترنت، يخطط الأخوان الآن لافتتاح مزيد من الفروع في جميع أنحاء العالم.

ويُعَد افتتاح أول فرع للعلامة التجارية في مانشستر، داخل متجر سيلفريدجز الفاخر هذا الشهر، خطوة على درب النجاح.

إضافة إلى أن الأخوين في خضم إنشاء مقر جديد لموظفيهما البالغ عددهم 60 موظفًا بمطبخ الشيف وقاعة الألعاب الرياضية الضخمة الحديثة، مع خطط لمضاعفة القوى العاملة في العام المقبل.

ويسعى جورج البالغ من العمر 29 عامًا وشقيقه الأكبر مايكل البالغ 31 عامًا لإبراز علامتهما التجارية عالميًّا، لذا فهما يدققان في كل صغيرة وكبيرة بالمشروع.

 

كيف كانت البداية؟

 

في عام 2011، عندما كان جورج يبلغ من العمر 18 عامًا فقط، خطرت له فكرة طباعة القمصان لإظهار تصاميمها ضمن مشروع جامعي، ومن هنا كانت لحظة ولادة الفكرة للعلامة التجارية التي نراها اليوم.

بدآ ترويج قمصانهما على منصة التواصل الاجتماعي (Instagram)، وتمكنا من جذب كثير من المتابعين.

وفي عام 2016، ارتدى المغني جاستن بيبر العلامة التجارية في جولته في المملكة المتحدة، وتزايدت شهرة (Instagram) مع تجول مزيد من المشاهير ولاعبي كرة القدم والمؤثرين مرتدين قمصانًا من هذه العلامة التجارية.

أحدثت العلامة التجارية نجاحًا كبيرًا بعد 2016، لكن المبيعات استقرت في عام 2019 تقريبًا، ثم بدأ الإغلاق بسبب كوفيد-19، وشهدت (Represent) حينها تصاعدًا كبيرًا في أعداد الطلبات على الإنترنت.

والآن يملك الأخوان البريطانيان عدة متاجر راقية مثل: Harrods وEND Flannels وBrowns وSelfridges وHarvey Nichols.

وقريبًا، سيتوجه الفريق إلى لوس أنجلوس للتعاون مع أيقونات موسيقى الروك، ولديهما مخططات لإطلاق منتجات منزلية جديدة ومنتجات التجميل، وكلها يحمل اسم العلامة التجارية (Represent).

يقول جورج: “عندما كنا صغارًا، أردنا أن نُنشئ علامة تجارية، لكسب بعض المال وعيش حياة أفضل، ثم تطور الأمر إلى ما هو أبعد من ذلك، وهناك كثير من الأشخاص المشاركين معنا في العلامة التجارية، ما يؤثر في كثير من القرارات لتصبح ملائمة لجميع أفراد الفريق”.

 

 

المصدر: Manchester Evening News


 

اقرأ أيضًا:

آلاف الطلبة في مانشستر يحصلون على 230 باوند لكل منهم بدل معونة غلاء

حكاية لاجئ سوري من الهجرة إلى العمل في مانشستر

مسجد العرب في مانشستر يعلّق على نتائج التحقيق في تفجير أرينا

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.