العرب في بريطانيا | خطط لتمديد خط قطار باكيرلو ليربط لندن بمدينة كنت

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

خطط لتمديد خط قطار باكيرلو ليربط لندن بمدينة كنت

خطط لتمديد خط قطار باكيرلو ليربط لندن بمدينة كنت
فريق التحرير August 3, 2022

اعتاد الجميع أن السفر إلى جنوب شرق لندن هو مهمة صعبة لدرجة أن سكان شمال لندن يعتقدون أن ما وراء سوق بورو هي أرض قاحلة لا سكان فيها إلى أن تصل ضفاف نهر غرينتش الخلاب. لكن الوضع تغير الآن، إذ سيصبح السفر إلى جنوب شرق لندن رحلة مريحة بعد قرار تمديد خط قطار باكيرلو ليربط لندن بمدينة كنت.

 

سكان لندن يؤيدون تمديد خط قطار باكيرلو 

خطط لتمديد خط قطار باكيرلو ليربط لندن بمدينة كنت
خطط لتمديد خط قطار باكيرلو ليربط لندن بمدينة كنت

 

هذه المرة ليست الأولى التي تُطرَح فيها هذه الفكرة، فقد أُعلِن عنها لأول مرة في عام 2017، حيث بدأ الحديث عن تمديد خط القطار في سنة 2029. ثم عُلِّقت هذه الفكرة إلى أجل غير مسمى بالتزامن مع أزمة تمويل هيئة النقل في لندن في وقت سابق من هذا العام، لكن الأمور تبدو مفعمة بالأمل مرة أخرى، مع إمكانية مناقشة تمويل قطاع النقل من جديد مع الحكومة في الوقت الراهن.

متحدث باسم هيئة النقل في لندن: ” قبل عامين أبلغنا أن المشاورات حول الخطط أظهرت أن سكان لندن يؤيدون المقترحات بغالبية ساحقة. كما سيكون للطريق خدمة أنفاق، مما يحسّن أوقات الرحلات للمسافرين والركاب، ويقدم خدمات أكثر لجنوب شرق لندن ووسطها”.

إذا سار الأمر كما ينبغي فستكون هناك أيضًا قاعة تذاكر جديدة تمامًا بمحطة جديدة ستوفر روابط أفضل للحافلات والسكك الحديدية الوطنية.كما أن هناك حديثًا عن أن الخطط المقترحة يمكن أن تتجاوز طريق أولد كنت.

 

 

المصدر Time Out 


إقرأ أيضا 

المواعيد المتوقعة لإضراب القطارات في بريطانيا

كل ما تود معرفته عن إضراب موظفي القطارات في بريطانيا

إضافة يومين على جدول إضرابات القطارات في بريطانيا