العرب في بريطانيا | جولة في قصر الملكة القرينة كاميلا زوجة الملك تش...

1445 شوال 10 | 19 أبريل 2024

جولة في قصر الملكة القرينة كاميلا زوجة الملك تشارلز الثالث

الملكة القرينة كاميلا
فريق التحرير September 25, 2022

تملك العائلة المالكة بعض أشهر العقارات في بريطانيا، فمن قصر باكنغهام إلى قلعة وندسور، تعيش العائلة في قصور يعرفها معظمنا لفخامتها. وأصبح الملك الجديد تشارلز الثالث يتمتع بحق استخدام معظم هذه القصور بما في ذلك قصر سانت جيمس وقصر كنسينغتون وكلارنس هاوس، ولكن هل تعرف قصر زوجته الملكة القرينة كاميلا؟

 

بينما سيعيش تشارلز وكاميلا معًا أينما قررا الاستقرار، لا يزال لدى الملكة القرينة قصرها الخاص.

 

قصر الملكة القرينة كاميلا

 

تبلغ قيمة قصر راي ميل هاوس 850 ألف باوند بعد أن اشترته من زوجها السابق أندرو باركر بولز منذ 25 عامًا تقريبًا. وذكرت صحيفة التلغراف أنّه على بعد مرمى حجر من ملكية هايجروف الخاصة بزوجها ما يعني أنّها تحظى بفرصة للهروب قليلًا من ضغوط الحياة الملكية.

 

وقال مصدر مقرب من العائلة المالكة إنّ الملكة القرينة كاميلا تستمتع بقضاء بعض الوقت في قصرها المكون من ست غرف نوم مع أصدقائها وعائلتها دون القلق بشأن البروتوكولات الملكية. وعلى الرغم من أنّها أصبحت الآن الملكة القرينة، إلا أنّ كاميلا أمضت معظم حياتها كمواطنة عادية حتى تزوجت من تشارلز في عام 2005.

 

غرفة نوم
غرفة نوم في قصر راي ميل هاوس الخاص بالملكة القرينة كاميلا (Image: PA)

 

 

كما أنّها فعلًا أخذت استراحة قصيرة منذ وفاة الملكة إليزابيث الثانية في راي ميل هاوس مترامي الأطراف مع مسبح خارجي وإسطبلات خيول وحدائق كبيرة تطل على نهر، ومطبخ بجدران صفراء وبلاط أحمر وأزرق تتوسطه طاولة خشبية قبالة الباب الذي يطل على الفناء.

 

وربّما تكون غرفة المعيشة في قصر الملكة القرينة كاميلا هي أكثر جزء إثارة للإعجاب بإطلالتها الخلابة على الحديقة الكبيرة في الجزء الخلفي من القصر، وسقفها العالي الذي تزينه ثريا رائعة والأثاث الذي يوجد في الصالة أيضًا ما يمنح القصر لمسة منزلية دافئة.

 

المصدر: MyLondon  


 

اقرأ المزيد: 

ما مصير مجوهرات وملابس الراحلة الملكة إليزابيث الثانية؟

من يرث أملاك الملكة إليزابيث بعد وفاتها؟

من هم أبناء كاميلا ؟ وما وضعهم بعد حصول والدتهم على لقب الملكة القرينة؟