العرب في بريطانيا | 2 مليون باوند نظير شراء جناح فاخر في استاد لوسي...

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

2 مليون باوند نظير شراء جناح فاخر في استاد لوسيل القطري أثناء كأس العالم

كأس العالم
فريق التحرير September 3, 2022

2 مليون باوند نظير شراء جناح فاخر في استاد لوسيل القطري أثناء كأس العالم. حيث تمّ بيع جناح الضيافة في كأس العالم في قطر مقابل 2مليون جنيه إسترلينيّ حيث يشتري المتفرجون الأثرياء أماكن رئيسة في الألعاب. هذا وقد تمّ شراء الضيافة الراقية في استاد لوسيل ، من قبل 44 شخصًا حيث سيستمتعون بالرفاهية هذا الشتاء.

 

2 مليون جنيه استرليني مقابل شراء جناح فاخر في استاد لوسيل القطري

كما أشاد ديفيد بيكهام بقطر في فيديو ترويجيّ جديد. وصف قائد منتخب إنجلترا السابق البلاد بأنّها “لا تصدق” بيكهام ، 47 عامًا ، الذي تمّ تصويره في وجهات سياحية ، من المرجح أن يكون من بين المشاهير والمديرين التنفيذيين والمليارديرات الذين سيحصلون على السجادة الحمراء في ألعاب الفيفا في نوفمبر.

 جناح فاخر في استاد لوسيل القطري يثير ضجة اعلامية
جناح فاخر في استاد لوسيل القطري يثير ضجة اعلامية (History of Soccer)

قال متحدّث باسم وكيل مبيعات الفيفا : إنّ الجناح المحدد الذي تمّ ذكره هو الأكبر في لوسيل ، ويتمّ بيع الأجنحة الخاصة على أساس” سلسلة مواقع “، مما يعني أنّ السعر يشمل جميع المباريات التي تجري في ملعب معين.
“في حالة لوسيل ، يتضمن كلّ جناح خاص 10 مباريات ، بما في ذلك المباراة النهائية للبطولة”.

الجناح هو الأغلى في القائمة ، حيث تعتمد الأسعار على الحجم والموقع. تأتي الصالات مع “قائمة عينات منسقة من خمسة أطباق” وجهاز تلفزيون عالي الدقة داخل الجناح ، مع إمكانية الوصول المباشر إلى المقاعد خارج الواجهات الزجاجية ، وفقًا لمزود الخبرة الرياضية.
من فئة الأجنحة الأكثر فخامة ، والتي لا تتوفر إلا في استاد لوسيل ، صالة اللؤلؤة.

خدمات استاد لوسيل القطري أثناء كأس العالم
خدمات استاد لوسيل القطري أثناء كأس العالم

 

ويتمّ الحديث عن الخدمة على أنّها “خدمة لا تشوبها شائبة” ، بما في ذلك خدمة حماية مخصصة ، و “عرض تذوق الطعام” من ستة أطباق مع “خيارات انتقائية وأطباق مميزة ومحطات طهاة حية”. سيتمّ منح المشاهد الرئيسة للساحة التي تبلغ سعتها 80 ألف متفرج ، وهي الأكبر في قطر ، والتي من المقرر أن تستضيف النهائيّ في 18 ديسمبر. يقول ماتش في مادته الترويجية: “هذه هي أفخم صالة تجارية في كأس العالم لكرة القدم. إنّها الفكرة الأولى والكلمة الأخيرة في الضيافة الرياضية الفاخرة “.

 

يذكر أنّ بضعة أسابيع فقط متبقية قبل حفل الافتتاح وأول مباراة جماعية في 20 نوفمبر.

 

المصدر Metro 50


اقرأ المزيد 

إشادة كبيرة بقطر بعد حذف اسم إسرائيل من موقع بيع تذاكر المونديال

إغلاق ملف تلقي الأمير تشارلز الملايين من شيخ قطري

القطري حمد بن جاسم ضمن أثرياء بريطانيا لعام 2022