العرب في بريطانيا | جزيرة سيلي تفوز بتصويت البريطانيين كأكثر المناط...

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

جزيرة سيلي تفوز بتصويت البريطانيين كأكثر المناطق الطبيعية جمالا في البلاد

جزيرة سيلي تفوز بتصويت البريطانيين كأكثر المناطق الطبيعية جمالا في البلاد
Sana Noor Haq November 14, 2021

فازت جزيرة Scilly البريطانية كوجهة ذات مناظر خلابة وذات جمال طبيعي في المملكة المتحدة، وفقًا للتصويت الذي أجراه مستخدمو منصة المستهلك الرائدة “?Which”.

أرخبيل الفردوسي

يقع أرخبيل الفردوسي على بعد حوالي 30 ميلاً من ساحل الكورنيش، في جنوب غرب إنجلترا، ويشتهر بإطلالاته على المحيطات، وبالحياة النباتية في البحر الأبيض المتوسط ، والمناظر الصخرية. وتم العثور على آثار تاريخية مثل الدبابيس الرومانية والتماثيل الطينية الغالية في الجزر الخمس التي تقع في المحيط الأطلسي.

مع وجود 34 وجهة في جميع أنحاء إنجلترا وويلز وأيرلندا الشمالية للاختيار من بينها، بالإضافة إلى 40 موقعًا في اسكتلندا، كان على 5813 مشاركًا تقييم تجربتهم في مناطق العطلات في المملكة المتحدة بناءً على معايير تشمل المناظر الطبيعية والمشي والحياة البرية ومناطق الجذب السياحي.

أثناء إعادة فتح الحدود، لا تزال بعض قيود السفر التي سببتها وباء كورونا سارية حتى الان، لذلك تحول المصطافون إلى أفكار بديلة لقضاء الإجازات، بما في ذلك “الإجازة داخل الوطن” أي قضاء الإجازة في المنزل أو القيام برحلات يومية ألى مناطق الجذب المحلية، والتي نمت شعبيتها في المملكة المتحدة في الفترة الأخيرة.

 

أماكن أخرى ضمن الوجهات السياحية الأكثر تصنيفا

و وفقا للتصويت حلّت الشواطئ الرملية في ساحل نورثمبرلاند في المرتبة الثانية. و يمنح الخط الساحلي المنخفض، موطن الفقمة والبفن والدلافين، فرص للمشي على طول أميال من الكثبان الرملية والمستنقعات والسهول الطينية.

وكان ساحل كوزواي في أيرلندا الشمالية ضمن الوجهات ذات التصنيف العالي، وهو ساحل يتميز بأعمدة البازلت “جيانت كوزواي”.

تندرج أيضا ضمن التصنيفات Strangford Lough، وهي بحيرة بحرية متنوعة بيولوجيًا و مغطاة بالأراضي الحرجية والمروج والمستنقعات. كانت الوجهات في أيرلندا الشمالية رائجة بين المشاركين، حيث احتلت أربعة من أفضل 10 مواقع. كما تم تصنيف المدن الساحلية كورنوال ودورست بشكل إيجابي، وكذلك شبه جزيرة غاور في ويلز، والتي يرتادها راكبو الامواج والسباحون ومشاة الكلاب. (https://teledentistry.com/)

 

	 						

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.