العرب في بريطانيا | توقعات ببدء موسم الثلوج البريطاني في أكتوبر

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

توقعات ببدء موسم الثلوج البريطاني في أكتوبر

Snowfall in London
محليات October 1, 2021

يتوقع مكتب الأرصاد الجوية أن تتساقط الثلوج في بريطانيا، مطلقةً موسم الثلوج في البلاد في نهاية أكتوبر.

بعد أن عانوا من موجة حارة صغيرة في سبتمبر، يشعر البريطانيون بالفعل من انخفاض طفيف في درجات الحرارة المصاحبة لبداية فصل الخريف.

على مر شهر أكتوبر، ستسمر درجات الحرارة بالانخفاض وسيصبح الطقس أكثر برودة بما يكفي لتساقط الثلوج بحلول نهاية الشهر، كما يتوقع مكتب الأرصاد الجوية.

لقد غطى الثلج الأراضي الاسكتلندية بالفعل، ومن المتوقع وصوله قريبًا إلى بقية المملكة المتحدة. “قد تنخفض درجات الحرارة الجليدية إلى 10 درجات مئوية في يوركشاير حيث يصبح شهر أكتوبر أكثر برودة“، كما أشار تقرير صحيفة “إيفنينغ ستاندرد”.

“أنباء سيئة”

ومع ذلك، قال أيدان جيفيرن من مكتب الأرصاد إنه ليس من غير الشائع أن تتساقط الثلوج في هذا الوقت من العام.

في حديثة مع صحيفة الميرور، قال كبير خبراء الأرصاد الجوية غريغ ديوهورست: “نحن ندخل الآن وقتًا من العام يصبح فيه التغيير في الظروف الجوية ملحوظًا للغاية”.

مضيفا: “مع دخول شهر أكتوبر، من المؤكد أن الجو سيصبح أكثر برودة. على الرغم من عدم توقع تساقط الثلوج قريبًا، إلا أن هناك دائمًا فرصة حقيقية في الأسابيع المقبلة. (adderall) ليس من غير المألوف في هذا الوقت من العام. لقد رأينا بالفعل تساقطًا للثلوج في اسكتلندا، ويمكننا رؤية بعضها في أجزاء أخرى من المملكة المتحدة في المستقبل القريب”.

وفقا لـ “إيفنينغ ستاندرد”، قدم خبير الأرصاد الجوية ديف كينغ “أنباء سيئة” عن الطقس الجليدي المتجمد في بريطانيا. قال على برنامج “ذيس مورنينغ”: “سيكون الجو شديد البرودة. وهذه أنباء سيئة للأشخاص الذين يتحملون تكاليف الغاز والكهرباء لأن فواتيرك سترتفع للغاية”.

وقد أبدى بعض البريطانيين مخاوف بشأن انخفاض درجات الحرارة في ظل أزمة الوقود التي يقال إنها قد تستمر على مدار الشهر المقبل.

المصدر: إيفنينغ ستاندرد

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:51 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
broken clouds
Humidity 89 %
Pressure 1005 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm