العرب في بريطانيا | تغريم شخص لأنه جلس أكثر من اللازم في المطعم - ا...

1445 شوال 11 | 20 أبريل 2024

تغريم شخص لأنه جلس أكثر من اللازم في المطعم

Man fined for parking too long at a restaurant
فريق التحرير October 13, 2021

قام كنتاكي فرايد تشيكن “KFC” بتغريم رجل يبلغ من العمر 77 عامًا بسبب وقوفه لفترة تجاوزت الحد المسموح في موقف المطعم. كان الحد ساعة واحدة لكل سيارة، وقد تجاوز توني لونغ ذلك بنحو 45 دقيقة.

رتب المتقاعد وزوجته لقاء مع بعض الأصدقاء في أحد أفرع KFC في برمنغهام يوم الجمعة، وفقًا لتقرير برمنغهام لايف. لم تتمكن المجموعة من الالتقاء بسبب قيود كوفيد-19، خاصة وأنهم جزء من الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس. (sdyouthservices.org)

أخبر السيد لونغ برمنغهام لايف: “كنا نلتقي ببعض الأصدقاء الذي لم نتمكن من رؤيتهم بسبب كوفيد في كنتاكي في نيو أوسكوت”.

قال توني إن موقف السيارات كان فارغا عندما وصل هو وزوجته قبيل الساعة 12:30 ظهرًا وطلبا وجبتين دجاج مع بعض الأطباق الجانبية. لقد كانا سعيدين بطبيعة الحال للقاء أصدقائهم المقربين بعد أربعة أشهر من الانفصال. كان من المفترض أن تكلفهم الرحلة بأكملها تكاليف بنزين السيارة والوجبة مقابل 12.98 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

ومع ذلك، قام مطعم KFC بتغريمهم 100 جنيه إسترليني.

ساعة واحدة لا تكفي لحديث الأصدقاء

أكد أنتوني أن معظم المواقف في تلك المنطقة لها حد يصل إلى 3 ساعات. وأضاف أن اللافتات التي تشير إلى الحد الجديد لم تكن ملحوظة. وقال – حسبما نقلته الميرور – “في المرة الأخيرة التي ذهبنا فيها والتقينا بالأصدقاء نفسهم، كنا هناك لأكثر من ساعة ولم نحصل على غرامة”.

ولذلك، رفض دفع الغرامة قائلاً إنه يفضل “الذهاب إلى محكمة الشكاوى الصغيرة”. بعد التهديدات بالمقاطعة، قرر مطعم KFC إلغاء غرامة 100 جنيه إسترليني الصادرة لتوني وبولين لونغ. علما بأن الغرامة كانت تبلغ 60 في بادئ الأمر لكنها وصلت 100 لمرور 14 يوم دون دفعها.

من جهته، قال متحدث باسم KFC إن الحد المسموح به عادة ما يكون مناسبا لأن الناس “لا يميلون إلى البقاء معنا بقدر ما فعل أنتوني”.

المصدر: ذا ميرور، برمنغهام لايف

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.