العرب في بريطانيا | ترند بريطانيا : رونالدو يفتح النار على مدرب مان...

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

ترند بريطانيا : رونالدو يفتح النار على مدرب مانشستر يونايتد

ترند بريطانيا : رونالدو
فريق التحرير November 15, 2022

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في بريطانيا بردود الفعل على مقابلة نجم الكرة الشهير كريستيانو رونالدو مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان وما صرّح به رونالدو في تلك المقابلة؛ حيث فتح النار على مدرب فريقه مانشستر يونايتد وتحدث عن أمور جعلت الجميع في حالة ذهول من تصريحاته.

 

ترند بريطانيا.. مالذي أغضب رونالدو؟

رونالدو
ترند بريطانيا: ردود فعل على تصريحات كريستيانو رونالدو (فليكر)

لم يتردد رونالدو هداف دوري أبطال أوروبا خمس مرات والفائز بخمس كرات ذهبية في التعبير عن رأيه بشأن مدرب مانشستر يونايتد الهولندي إريك تن هاغ، وفتح النجم البرتغالي النار على الجميع بشأن وضعه في النادي قائلا “إنه تعرض للخيانة”.

وفي مقابلة استغرقت 90 دقيقة تحدث رونالدو مع مورغان بعدة مواضيع تخص ناديه مانشستر يونايتد وسياسة المدرب إضافة إلى حديثه عن حياته الشخصية.

“كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم البرتغالي وهدّاف دوري أبطال أوروبا وأحد أشهر نجوم الكرة في العالم. لعب في ريال مدريد وأصبح هدافه التاريخي. كما لعب في نادي يوفينتوس الإيطالي كمهاجم فيه قبل أن يعود إلى ناديه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي”.

هذا وقسمت المقابلة إلى جزأين حيث سيبث الجزء الأول غدا -16 نوفمبر- على الساعة 8 مساءً بتوقيت بريطانيا، والجزء الثاني والأخير يوم الخميس- 17 نوفمبر-  في نفس التوقيت.

وفي حين تلقت تصريحات رونالدو تأييدا واسعا على وسائل التواصل الإجتماعي إلا أنها أثارت جدلا كبيرا باعتبارها خيانة للفريق وللمدرب تن هاغ. كما علق البعض أن تصريحات النجم ما هي إلى تمهيد لخروجه من النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال رونالدو: البعض لا يريدونني هنا ليس هذا العام فقط ولكن العام الماضي أيضًا. ما يشير إلى أن هذه المقابلة سترتب عملية الخروج، حتى أن بعض مشجعي النادي أكدوا أن رونالدو أدلى بهذه التصريحات فقط لجذب الانتباه بعد أن وضعه إيريك في دكة البدلاء.

 

ترقبوا بث المقابلة الكاملة خلال اليومين المقبلين!

ترند بريطانيا: كريستيانو رونالدو يهاجم نادي مانشستر يونايتد


اقرأ المزيد:

رونالدو يحظى بالمشاهدة الأكبر بتاريخ الكرة الإنجليزية

كأس العالم 2022 في قطر…تفاصيل استعداد المنتخب الويلزي للبطولة

ترند بريطانيا : مظاهرات المهاجرين الألبان في لندن بين مؤيد ومعارض

ترند بريطانيا : رونالدو يفتح النار على مدرب مانشستر يونايتد

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:21 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
overcast clouds
Humidity 88 %
Pressure 1005 mb
Wind 3 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm