العرب في بريطانيا | تحذيرات من تغير حدود السرعة عبر 8 أحياء في لندن

1445 ذو الحجة 29 | 06 يوليو 2024

تحذيرات من تغير حدود السرعة عبر 8 أحياء في لندن

تحذيرات من تغير حدود السرعة عبر 8 أحياء في لندن
فريق التحرير September 13, 2023

تشهد لندن تغييرات مهمة في قوانين السير، إذ تنوي هيئة النقل خفض السرعة القصوى على الطرق الرئيسة إلى النصف. ومع تزايد التزام السلامة على الطرق، أصبحت الحكومة وجمعيات السلامة المرورية تَعتبر الحد الأقصى للسرعة (20 ميلًا في الساعة) أمرًا أساسيًّا للحفاظ على حياة المشاة والسائقين.

وقررت هيئة النقل في لندن (TfL) خفض الحد الأقصى للسرعة على الطرق التي يبلغ طولها 65 كيلومترًا من 30 ميلًا في الساعة إلى 20 ميلًا في الساعة.

وسيُطبَّق الحد الأدنى للسرعة على هذه الأحياء:

تحذيرات من تغير حدود السرعة عبر 8 أحياء في لندن
الحد الأقصى للسرعة في لندن (Unsplash)

• غرينتش (Greenwich)
• كنسينغتون وتشيلسي (Kensington and Chelsea)
• لويشام (Lewisham)
• ساوثوارك (Southwark)
• واندسوورث (Wandsworth)
• ميرتون (Merton)
• بروملي (Bromley)
• لامبث (Lambeth)

يشار إلى أن هيئة النقل تستهدف خفض الحد الأقصى للسرعة على مسافة تبلغ 140 كيلومترًا من الطرق بحلول عام 2024. ويأتي هذا الإجراء في سياق جهود متواصلة لتعزيز السلامة المرورية والحد من الحوادث القاتلة على طرق لندن.

وقد سبق تطبيق الحد الأقصى للسرعة بواقع 20 ميلًا في الساعة على 28 كيلومترًا من الطرق في أحياء: كامدن وإيسلينجتون وهاكني وهارينجي وتاور هامليتس.

ولم تأتِ هذه الخطوة من فراغ؛ إذ تشير الدراسات إلى أنه إذا صدمت شخصًا بسرعة 30 ميلًا في الساعة، فإن فرص نجاته تقل بمعدل خمس مرات مقارنة بما لو صدمته بسرعة 20 ميلًا في الساعة. وعليه فإن هذه الخطوة تُبرِز التزام المدينة بالحفاظ على سلامة الجميع.

لندن تخفض الحد الأقصى للسرعة إلى 20 ميلًا في الساعة

تحذيرات من تغير حدود السرعة عبر 8 أحياء في لندن
السرعة في بريطانيا (Unsplash)

إضافة إلى ذلك، لن تكون لندن الوحيدة في هذا التغيير. إذ أصبحت ويلز أول دولة في المملكة المتحدة تخفض الحد الأقصى للسرعة في الطرق السكنية من 30 ميلًا في الساعة إلى 20 ميلًا في الساعة بوصفه حدًّا أقصى. وفي إنجلترا، يتوقف تحديد حدود السرعة على قرارات المجالس المحلية، ما يجعل التنفيذ متفاوتًا من منطقة إلى أخرى.

وبالنسبة إلى سكان لندن، فإن هذا التغيير يمثل خطوة كبيرة لتعزيز السلامة على الطرق، وهو مثال على الالتزام بحماية الجميع في المدينة. ومع انخراط (TfL) في تحقيق السلامة المرورية، يتوقع أن تستمر هذه الجهود لجعل لندن مكانًا أكثر أمانًا للجميع.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوات تأتي في إطار توجيهات هيئة النقل للحفاظ على سلامة الجميع والحد من الحوادث المرورية القاتلة.

المصدر: سكاي نيوز


إقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
10:39 pm, Jul 6, 2024
temperature icon 12°C
clear sky
Humidity 76 %
Pressure 1009 mb
Wind 3 mph
Wind Gust Wind Gust: 8 mph
Clouds Clouds: 4%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:51 am
Sunset Sunset: 9:18 pm