العرب في بريطانيا | بريطانيا: على العرائس شراء فساتين الزفاف مسبقا ...

1445 شوال 11 | 20 أبريل 2024

بريطانيا: على العرائس شراء فساتين الزفاف مسبقا قبل عام لهذا السبب

بريطانيا على العرائس شراء فساتين الزفاف مسبقا قبل عام لهدا السبب MichaelGaida
فريق التحرير October 31, 2021

بريطانيا: على العرائس شراء فساتين الزفاف مسبقا قبل عام لهذا السبب (بيكسا باي/ MichaelGaida)

يتم تحذير العرائس أن عليهم شراء فساتين الزفاف قبل عام من الموعد المنتظر بسبب التأخير في موانئ بريطانيا.

نشرت الصحافة البريطانية أن تسليم الفساتين وإكسسوارات العرائس التي يتم شراؤها من الشركات المصنعة في الخارج من المتوقع أن يتأخر نتيجة مشاكل سلاسل التوريد. لذلك، طُلب من العرائس أن يطلبن فساتين زفافهن بمجرد خطوبتهن أو أن يتسوقن من سوق المستعمل.

وفي حديثها مع إحدى الصحف، نصحت برناديت تشابمان، من تحالف منظمي حفلات الزفاف في بريطانيا، بالإسراع في شراء الفساتين. “إذا كان ذلك ممكنًا، ابدئي في البحث عن فستانك قبل تسعة إلى 12 شهرًا من حفل الزفاف، أو بمجرد خطوبتك. على الرغم من أن هذا يبدو مبكرا جدا، إلا أنه يتيح وقتًا لتصنيع الفستان وشحنه وتعديله، ويمنحك وقتًا إضافيًا في حالة التأخير المستمر في التسليم”، كما قالت تشابمان.

مشيرة إلى أن خيار التسوق في محلات الفساتين المستعملة أرخص على العرائس، وقد يخفف من الضغوط التي قد تنجم عن التأخر في التسليم. ويمكن بكل سهولة تعديل الفساتين عند أحد الخياطين.

يأتي التحذير وسط تراكم الحاويات في الموانئ الرئيسية في المملكة المتحدة، مما يثير مخاوف من أن موسم عيد الميلاد قد يكون تحت التهديد، حيث يميل الناس إلى التسوق بشكل مكثف في الأشهر الشتوية المقبلة.

حسب ما ورد، اشتكى سائقو الشاحنات في فيليكسستو من أن نقص الموظفين في الميناء لتحميل وتفريغ الصناديق يعني تأخيرات شديدة في رحلاتهم. مؤكدين أنه لا يمكن تجنب تأخيرات في موسم الأعياد إذا بقت الأمور كما هي حاليا.

 


اقرأ المزيد:

حفل زفاف بريطاني بأقل التكاليف

نقص الكوادر الطبية في بريطانيا أسوأ مما كان عليه في ذروة الجائحة

أزمة في خدمة الباصات بسبب تحول السائقين نحو الشاحنات

هلع للشراء مع رفوف فارغة بعد تحذير بارتفاع أسعار المواد الغذائية

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.