العرب في بريطانيا | برامج التدريب المهني بالتوظيف بشركة رولز رايس ف...

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

برامج التدريب المهني بالتوظيف بشركة رولز رايس في بريطانيا

برامج التدريب المهني
فريق التحرير January 23, 2023

أعلنت شركة صناعة السيارات البريطانية رولز رويس (Rolls Royce) عن فتح باب الالتحاق ببرامج التدريب المهني؛ للحصول على مؤهل مُعتمد في القطاع الصناعي من المستوى الثاني حتى المستوى السادس.

وفي هذا السياق قال مارك آدامز مسؤول الموارد البشرية في الشركة: إن برنامج التدريب المهني منذ تأسيسه في عام 2006 مكَّن مئات الشباب من اكتساب مهارات عالية والالتحاق بمِهَن أفضل.

وأضاف: إن مجموعة التخصصات والمؤهلات التي يقدمها البرنامج التدريبي يمكن اعتبارها بديلًا عن التعليم العالي، مشيرًا إلى تحمس الشركة لتلقي طلبات التقديم ومقابلة المرشحين.

 

برامج التدريب المهني

https://www.facebook.com/rollsroycemotorcars/posts/5552023571484733

 

يُعَد برنامج التدريب المهني التابع لشركة شركة رولز رويس (Rolls Royce) أحد البرامج الرائدة من نوعها في المملكة المتحدة؛ لأنه يوفر فرص تدريب وتطوير متميزة للأشخاص الذين لديهم مجموعة واسعة من الخبرات السابقة، وهو مصمم ليتناسب مع أساليب التعلم المفضلة عند المرشحين والتطلعات المهنية المستقبلية.

وتستمر التلمذة الصناعية في المجالات التقنية والحرفية عامَين، وتجمع بين الحصول على مؤهلات المستوى الثاني المعترف بها وطنيًّا في الكليات المحلية، وتعلم المهارات الحرفية من متخصصين عالميين في الشركة.

وبعد أن يُنهي المتدربون تدريبهم الأول، قد يكون لديهم خيار البقاء والتقدم إلى مؤهلات أعلى، وقد يُعرض على المرشحين الذين يحققون معايير عالية طوال فترة تدريبهم وظيفة دائمة مع الشركة.

 

اختيار المرشحين

 

بالنسبة إلى الطلاب الذين يبحثون عن بديل للدورات الجامعية، تقدم شركة رولز رويس (Rolls Royce) تدريبًا مهنيًّا بالشراكة مع الجامعات القريبة.

ويشمل برنامج التدريب عدة تخصصات، مثل: التخطيط والمبيعات وإدارة الأعمال والصيانة والطلاء وإدارة المشاريع المتخصصة.

وتملك رولز رويس (Rolls Royce) معايير محددة مدروسة بعناية لاختيار المرشح المناسب للتدريب، وهذا العام ستُجرى المقابلات كلها وجهًا لوجه، وسيحصل المرشحون على ملاحظات مفصلة.

يمكن التقديم للالتحاق بالبرنامج التدريبي حتى تاريخ 19 آذار/مارس 2023. ولمزيد من المعلومات وللتقديم، يرجى زيارة قسم الوظائف على موقع الشركة: (www.rolls-roycemotorcars.com).

جدير بالذكر أن الشركة تقدم أيضًا فرصًا تدريبية للطلاب الجامعيين، ويُفتح باب التسجيل على هذه البرامج في تشرين الأول/أكتوبر 2023، ويبدأ التدريب بداية عام 2024.

 

المصدر: Sussex World


 

اقرأ أيضًا:

ما هي برامج التدريب المنتهي بالتوظيف في بريطانيا وطرق التقديم؟

أربع طرق للبدء بالعمل في قطاع جديد دون خبرة سابقة

دراسة: نواب بريطانيون يتلقون 20 مليون باوند من منظمات خارجية منذ عام 2019