العرب في بريطانيا | نشطاء عرب يقيمون بازار التراث العربي الثالث في ...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

نشطاء عرب يقيمون بازار التراث العربي الثالث في لندن

أنشطة في بريطانيا خلال يومي 18+19 مارس 2023
فريق التحرير May 29, 2022

نشطاء عرب يقيمون بازار التراث العربي الثالث في لندن

أقامت أكاديمية الفنون والتراث العربي في بريطانيا بازارًا تراثيًا للعام الثالث باسم ( بازار الفن والتراث العربي الثالث ) بقاعة جرينفورد هال بغرب العاصمة البريطانية لندن في تاريخ 28 مايو 2022. شهد البازار تنوعًا لافتًا في المنتجات المعروضة اللتي تحمل طابع التراث العربي من أزياء نسائية وأواني واكسسوارات منزلية إضافة إلى العطور و البخور العربي وغيرها.

 

أزياء نسائية وأواني واكسسوارات منزلية
بازار التراث العربي الثالث في لندن AUK

 

تخلل البازار أنشطة للكبار والصغار، وغناء الأغاني والأهازيج الشعبية المتنوعة من عدة دول عربية والتي تعيد إلى الأذهان بهجة التواجد في الدول العربية.

حضور المأكولات العربية المتنوعة

هذ وتميز البازار بأقسامه ومنتجاته المتنوعة والجميلة حيث حضرت العائلات العربية المنتجة لبيع أنواع من المنتجات الشعبية الأصيلة كالزيوت الطبيعية والعسل الطبيعي، إضافة إلى الكتب العربية للكبار والصغار.

 

بازار التراث العربي الثالث
بازار التراث العربي الثالث في لندن AUK

 

الحضور في البازار كان متنوعا من جميع مواطني الدول العربية المقيمين في بريطانيا وشهدت وجود مأكولات متنوعة من العراق وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان واليمن والمغرب وليبيا وغيرها من الدول، حيث أضفى هذا الحضور لمسة من التنوع الثقافي العربي الجميل في البازار الذي كان بمثابة تجمع لجميع ‫العرب المغتربين تحت سقف واحد.

 


اقرأ أيضًا :

مهرجان للفنون في شيفيلد يسلط الضوء على إنجازات اللاجئين

منتدى التفكير العربي ينظم بازارا فلسطينيا غرب لندن

البازار الخيري لدعم المشاريع الصغيرة للسيدات