العرب في بريطانيا | باتمان يصور مشاهد خطيرة فوق " لندن آي &quo...

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

باتمان يصور مشاهد خطيرة فوق ” لندن آي ” تحضيرًا لفيلمه القادم

باتمان يصور مشاهد خطيرة فوق " لندن آي " تحضيرًا لفيلمه القادم
فريق التحرير February 28, 2022

بعد سلسلة طويلة من التأجيلات بسبب جائحة كورونا التي أثّرت بشكل كبير على صناعة السينما، عاد فيلم باتمان الشهير لاستئناف تصوير مشاهده في المملكة المتحدة.

 

باتمان فوق ” لندن آي

 

باتمان يصور مشاهد خطيرة فوق " لندن آي " تحضيرًا لفيلمه القادم (أنسبلاش)
باتمان يصور مشاهد خطيرة فوق ” لندن آي ” تحضيرًا لفيلمه القادم (أنسبلاش)

وفي وقت مبكر من صباح يوم الاثنين 28 شباط/فبراير، شُوهد الممثل روبرت باتنسون ( Robert Pattinson) الذي يلعب دور “الرجل الوطواط” وهو يصوّر مشاهد خطيرة فوق عجلة ” لندن آي ” العملاقة (London Eye) التي تعتبر من أشهر الأماكن الترفيهية في العاصمة البريطانية لندن.

 

وتُظهر الصور التي تمّ التقاطها الممثل الاسكتلنديّ يقف فوق ” لندن آي ” على ارتفاع 443 قدمًا (135 مترًا) ويرتدي العباءة السوداء الشهيرة التي ارتداها في نسخة سابقة للفيلم (The Dark Knight).

 

وفي خلفية الصور تظهر ساعة “بيغ بن” الشهيرة بحُلّتها الجديدة بعد أنْ كانت مُغطاة بالسقالات وتخضع لعمليات ترميم منذ عام 2017.

وكانت شركة وارنر بروس قد كشفت في وقت سابق عن فيديو الترويج الرسمي لفيلمها المنتظر (The Batman)، والذي يُعدّ أحدث نسخة سينمائية لأفلام البطل الخارق الشهير.

 

وجاء الكشف عن الفيديو عبر (DC FanDome)، وهو حدث إعلامي أقامته الشركة المنتجة عبر الإنترنت وكشفت من خلاله عن عدد من مشاريعها الجديدة ومن ضمنها فيلم باتمان الجديد.

 

واحتوى الفيديو العديد من المشاهد المُثيرة، مثل المعارك اليدوية المشوقة، ومطاردات السيارات المُنفذّة ببراعة، وكذلك الانفجارات الضخمة التي تكشف ضخامة الإنتاج.

 

أبطال فيلم The Batman

 

باتمان يصور مشاهد خطيرة فوق " لندن آي " تحضيرًا لفيلمه القادم
باتمان يصور مشاهد خطيرة فوق ” لندن آي ” تحضيرًا لفيلمه القادم

ويلعب دور البطولة في فيلم (The Batman) الممثل البريطاني روبرت باتينسون، حيث يُجسّد شخصيتيّ بروس واين وباتمان. وتظهر (Catwoman) أو المرأة القطة ضمن حُلفاء الرجل الوطواط في هذا الفيلم، وتلعب دورها الممثلة الأمريكية زوي كرافيتز (Zoë Kravitz). (xanax)

 

ويواجه الرجل الوطواط في الفيلم الجديد عددًا من الخصوم وعلى رأسهم (The Riddler) ذا ريدلر، حيث يلعب دوره الممثل بول دانو (Paul Dano)، ويبدو من أحداث فيديو الترويج أنَّه سيكون الشرير الرئيس الذي يسعى باتمان إلى القضاء عليه.

 

أما الخصم الآخر لباتمان فهو الممثل كولين فاريل (Colin Farrell) الذي يُجسّد شخصية البطريق (The Penguin) والذي غيّر ملامحه بالكامل من أجل لعب هذا الدور.

 

طاقم عمل الفيلم 

 

باتمان يصور مشاهد خطيرة فوق " لندن آي " تحضيرًا لفيلمه القادم
باتمان يصور مشاهد خطيرة فوق ” لندن آي ” تحضيرًا لفيلمه القادم

وإلى جانب أبطال وأشرار فيلم ذا باتمان، يشارك في البطولة أيضاً كُلّ من: جيفري رايت الذي يلعب دور جيمس جوردن، وأندي سيركيس الذي يلعب دور ألفريد بينيوورث، وجون تورتورو الذي يلعب دور كارمين فالكوني، وبيتر سارسجارد الذي يلعب دور جيل كولسون.

ويخرج الفيلم المخرج مات ريفز، والذي شارك كذلك في كتابة السيناريو.

 

موعد عرض الفيلم 

 

ومن المقرر عرض فيلم (The Batman) في دور السينما حول العالم في 4 آذار/مارس 2022.

 

 

المصدر: The independent

 


 

اقرأ أيضًا:

الكشف عن ساعة بيغ بن بالكامل لأول مرة منذ سنوات

أغلى الشوارع لشراء العقارات في جميع مناطق لندن الإدارية

ملابس رقمية وأخرى معاد تدويرها في أسبوع لندن للموضة 2022