العرب في بريطانيا | أفضل الوظائف التقنية في إيرلندا الشمالية في يول...

1445 ذو الحجة 27 | 04 يوليو 2024

أفضل الوظائف التقنية في إيرلندا الشمالية في يوليو 2022

الوظائف التقنية في إيرلندا الشمالية
فريق التحرير July 21, 2022

تُعَد التقنية من أكثر المجالات أهمية في عصر بات فيه كل شيء تقريبًا يعتمد عليها، ولهذا فإن الطلب على التخصصات التقنية والمحترفين في هذا المجال في تزايد مستمر. نقدم لكم بهذا الصدد أفضل الوظائف التقنية في إيرلندا الشمالية في يوليو 2022.

 

إيرلندا الشمالية: نجمة ساطعة في سماء التكنولوجيا

وفقًا لتقرير صادر عن مجلس الاقتصاد الرقمي (Digital Economy Council)، يستحوذ قطاع التكنولوجيا في إيرلندا الشمالية الآن على أكثر من وظيفة من بين كل سبع وظائف في المنطقة.

وتُظهر البيانات أيضًا أن الوظائف التقنية في إيرلندا الشمالية تُشكِّل 15 في المئة من الوظائف الجديدة، مع زيادة بنسبة 12.4 في المئة على أساس شهري.

وعلى الرغم من أن إيرلندا الشمالية صغيرة نسبيًّا من حيث المساحة، فإن مدنها وبلداتها الرئيسة (بلفاست وديري وليزبيرن ونيوري وأرماغ) تحتوي على مراكز تقنية خاصة بها، فضلًا عن ارتباط أكثر من ربع الوظائف المتاحة في العاصمة بلفاست بالتكنولوجيا.

وأشارت مراجعة (Kalifa) الحكومية للتكنولوجيا المالية في المملكة المتحدة إلى أن إيرلندا الشمالية أصبحت نجمة ساطعة في سماء التكنولوجيا البريطانية، إذ إنها تبدي اهتمامًا متزايدًا بالتكنولوجيا المالية، وتشجع الشركات على تعيين موظفين لديهم خلفية تقنية.

ويشمل مجال التكنولوجيا في إيرلندا الشمالية: الأمن السيبراني وبيانات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب الخدمات السحابية والتكنولوجيا في مجال الرياضة.

هذا وأنشأ كبار قادة التكنولوجيا، مثل: (Microsoft) و(Fujitsu) و(SAP) و(Rapid7) و(Whitehat Security) قواعد لهم في بلفاست في السنوات الأخيرة.

 

لماذا تستثمر الشركات في إيرلندا الشمالية؟

 

برمجة
أهم الوظائف التقنية في إيرلندا الشمالية لعام 2022 (بيكسباي)

تُعَد إيرلندا الشمالية موطنًا لجامعات وكليات عالمية المستوى. ووفقًا لمجلس الاقتصاد الرقمي فإن بلفاست هي ثاني أرخص مكان في المملكة المتحدة يمكن للعاملين في مجال التكنولوجيا العيش فيه بصورة رائعة.

ووفقًا للتقرير نفسه يبلغ متوسط ​​الأجور في قطاع التكنولوجيا في بلفاست 40 ألف باوند، في حين يبلغ متوسط ​​الأجور في جميع القطاعات الأخرى 30 ألف باوند.

ولا يمكننا أيضًا أن ننسى المدن النابضة بالحياة في إيرلندا الشمالية، والحياة الليلية المثيرة، والمناظر الطبيعية الخلابة مع سهولة الوصول إلى الجبال والشواطئ والغابات والبحيرات. لذا ليس من المستغرب حقًّا أن يكون الكثير من العاملين في مجال التكنولوجيا على استعداد للانتقال إلى هذه المنطقة. (Adderall)

 

أهم الوظائف التقنية في إيرلندا الشمالية في يوليو 2022:

 

الوظائف التقنية
الوظائف التقنية في إيرلندا الشمالية (بيكسباي)

🔷 مهندس برامج (Software engineer)

إذا كانت لديك خبرة لا تقل عن خمس سنوات في تطوير الأجهزة المحمولة ومعرفة قوية بنظامي “أندرويد” (Android) و “آي.أو.أس” (iOS UI) فيمكنك الإنضمام إلى فريق عمل شركة (See.Sense).

ومن المتوقع أن يتعاون الحائز على الوظيفة مع فريق العمل في الشركة على تصميم واجهات المستخدم (UI Design)، وإنشاء كود اختبار تلقائي.

قدِّم هنا

🔷 مهندس تطوير وعمليات (DevOps engineer)

تبحث شركة (CGI) في بلفاست -وهي من بين أكبر شركات خدمات واستشارات تكنولوجيا المعلومات في العالم- عن مهندس تطوير وعمليات يمتلك مهارات تقنية عالية.

وتشمل المسؤوليات: التواصل مع فرق متعددة الوظائف، والعمل مع أطراف العمل داخل الشركة وخارجها.

يمكنك قراءة المواصفات الكاملة للوظيفة هنا.

🔷 مطور نظام (iOS)

أما إذا كنت ترغب في بدء حياتك المهنية بوصفك مطوِّرَ نظام (iOS)، فما عليك سوى التقدم للحصول على الوظيفة التي تعرضها شركة (Ineque Safeguarding Group).

وتبحث الشركة التي تُعنى بالبرامج التي تحمي الأطفال والبالغين من أخطار الإنترنت عن شخص “متعاطف ومتفهم” يتمتع بخبرة تتراوح بين ستة أشهر وسنة واحدة في هذا المجال.

وتشمل مزايا العمل: زيادات منتظمة في الأجور وإجازة سنوية مدتها 28 يومًا، إضافة إلى دورات تطوير مهني.

لمزيد من المعلومات الق نظرة هنا.

 

المصدر: UK Tech


اقرأ أيضًا:

خبراء: 3.7 ملايين شخص في بريطانيا يعملون في وظائف غير آمنة!

دراسة : أسباب ارتفاع معدل بطالة المسلمين في بريطانيا ليست دينية

ربع وظائف الأطباء العامين ستكون شاغرة في إنجلترا خلال عقد (دراسة)

loader-image
london
London, GB
7:15 am, Jul 4, 2024
temperature icon 13°C
broken clouds
Humidity 74 %
Pressure 1009 mb
Wind 12 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 69%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:49 am
Sunset Sunset: 9:19 pm