العرب في بريطانيا | نصائح للتعامل مع انتشار النمل في المنزل وسط ارت...

1445 ذو الحجة 27 | 04 يوليو 2024

نصائح للتعامل مع انتشار النمل في المنزل وسط ارتفاع درجات الحرارة

نصائح للتعامل مع انتشار النمل في المنزل وسط ارتفاع درجات الحرارة
فريق التحرير May 29, 2023

يزداد نشاط النمل خلال فصل الصيف وفي الطقس الأكثر دفئًا، قدم مراقبو الآفات نصائح حول كيفية التعامل مع غزو النمل لمنزلك. إليك أبرز نصائح للتعامل مع انتشار النمل في المنزل وسط ارتفاع درجات الحرارة قدم خبير مكافحة الآفات جوناثان نيكولز نصائح مفيدة حول التعامل مع المشكل.

انتشار النمل في المنزل

انتشار النمل في المنزل
نصائح للتعامل مع انتشار النمل في المنزل

 

وتنجذب هذا الحشرات إلى أي مكان يوجد فيه طعام، كما يقول. ومن المرجح أن تغزو خلال الأشهر الأكثر دفئًا حيث يترك الناس النوافذ والأبواب مفتوحة ويأكلون في الخارج ، وفقًا لتقارير ChronicleLive.

وأضاف جوناثان أن قطعة الطعام التي يمكن أن تكون نقطة جذب للنمل هي الفاكهة الناضجة ، مما يعني أنه من الجيد إبقاء أماكن التخزين التي تحتوي عليها – مثل الثلاجة – مغطاة جيدًا.

وأضاف: “أن النشاط المتزايد للنمل في أشهر الصيف يمكن أن يزيد من احتمال دخول النمل إلى منزلك خلال هذه الأشهر”. “أي أن ذروة موسم تكاثر النمل هي خلال فصل الصيف.

كيف تتعامل مغ انتشار النمل

انتشار النمل في المنزل في الصيف

انتشار النمل في المنزل في الصيف

“خلال هذا الوقت ، يحتاج إلى المزيد من الموارد وسيخرج النمل العامل للعثور على مصادر الغذاء. هذا يمكن أن يؤدي إلى زيادة وجود النمل في حديقتك أو في منزلك “.

سيؤدي تنظيف أي مصادر لروائح الطعام إلى إيقاف الحشرات عن التوجه إلى الداخل ، وقد تكون هذه قطعة طائشة من أدوات المائدة المتسخة التي تم غمسها في جرة مربى أو قطع الفاكهة المتبقية على المنضدة ، وفقًا لتقارير The Mirror. ينجذب نمل الحديقة الأسود – النوع الأكثر شيوعًا لغزو المنازل – بشكل خاص إلى الفيرومونات المنبعثة من الأطعمة الحلوة.

عادة ما يأتي النمل إلى الداخل من خلال فجوات أسفل الأبواب – أو أي شقوق أخرى غير محكمة الغلق مثل نقاط دخول السباكة – لأنها تتبع مسارات الرائحة. قال جوناثان إن إغلاق هذه الأشياء كان أفضل طريقة لمنعها من غزو منازلكم. وأضاف جوناثان: “يمكنك طرد النمل من خلال خلط كوب واحد من الخل مع ثلاثة أكواب من الماء ورش هذا الخليط ببساطة في أي مكان رأيت فيه النمل”. من السهل جدًا صد النمل بشكل طبيعي من منزلك. النمل يكره رائحة الخزامى والنعناع.

“امزج محلولًا إما من زيت اللافندر أو زيت النعناع بالماء ورش هذا الخليط على أي نقاط دخول مثل حول النوافذ والأبواب.”

 

المصدر Birmingham 


اقرأ أيضا 

أسهل طريقة للتخلص من النمل في المنزل هذا الصيف

تحذيرات لأصحاب الحدائق المنزلية بعد رصد حشرة قاتلة في بريطانيا

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
7:42 am, Jul 4, 2024
temperature icon 13°C
broken clouds
Humidity 71 %
Pressure 1009 mb
Wind 12 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 69%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:49 am
Sunset Sunset: 9:19 pm