العرب في بريطانيا | المنتدى الفلسطيني في بريطانيا يكرم أطفال حلقاته...

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

المنتدى الفلسطيني في بريطانيا يكرم أطفال حلقاته التربوية

المنتدى الفلسطيني في بريطانيا يكرم أطفال حلقاته التربوية
فريق التحرير June 24, 2022

شهد نادي بارك رويال غرب لندن الخميس 23 حزيران/يونيو 2022 احتفالا تكريميا لعشرات الأطفال المنخرطين بالحلقات التربوية التي ينظمها المنتدى الفلسطيني في بريطانيا كل خميس على مدار العام الدراسي بتعاون مع الرابطة الإسلامية في بريطانيا وتحت اسم “نجوم صاعدة” (Rising Stars).

المشرفة العامة على البرنامج ندى الترك أكدت اعتزازها بالدور الكبير الذي بذله المشرفون والمشرفات على البرنامج بجهد تطوعي، فيما أشارت مقدمة الحفل عالية فاعور لسعادتها والفريق المتطوع معها بعودة هذا الحفل التكريمي وجاهيا بعد تحول النشاط كله أون لاين خلال العامين الماضيين بحكم جائحة كورونا.

احتفال Rising Stars الخميس 23 يونيو 2022
احتفال تكريمي لأطفال الجالية تحت عنوان “النجوم الصاعدة” (AUK)

الاحتفال حظي بمشاركة زاهر البيراوي رئيس المنتدى الفلسطيني في بريطانيا و أحمد الشيبة رئيس فرع بارك رويال في الرابطة الإسلامية وأكد كلاهما الثناء على الدور التربوي الرائد لهذه الحلقات التي تحافظ على الهوية الفلسطينية والعربية والإسلامية للأطفال وتعزز محبة الله في نفوسهم.

تخلل البرنامج فقرات ترفيهية وفنية من تقديم الأطفال أنفسهم عكست جملة من القيم التي تدربوا عليها، و كرم فيه عدد من الأطفال لفوزهم بمسابقات حفظ سور من القرآن الكريم.

احتفال النجوم الصاعدة بتنظيم المنتدى الفلسطيني في بريطانيا
شهد الحفل تكريم عدد من الشابات لارتدائهن الحجاب (AUK)

كان لافتا في اللقاء تكريم عدد من الشابات لارتدائهن الحجاب واحتفل بهن الحضور بشكلٍ مهيب مع التأكيد على أن هذا كان قرارا ذاتيا منهن برغبتهن الشخصية.

 


اقرأ أيضًا:

منتدى التفكير العربي ينظم بازارا فلسطينيا غرب لندن

نحو 3 آلاف يشاركون المنتدى الفلسطيني صلاة وحفلي العيد بمدينتي لندن ومانشستر

ندوة تثقيفية للجالية العربية بشأن مستجدات قانون الجنسية الجديد في بريطانيا