العرب في بريطانيا | أوبر تقدم وجبات مجانية لسائقيها المسلمين في بير...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

أوبر تقدم وجبات مجانية لسائقيها المسلمين في بيرمنغهام

أوبر تقدم وجبات مجانية لسائقيها المسلمين في بيرمنغهام
فريق التحرير March 29, 2023

سيتمكن سائقو أوبر وموظفو شركات النقل المسلمين في بيرمنغهام خلال شهر رمضان الحالي من الحصول على وجبة إفطار مجانية في برمنغهام، حيث تعيد أوبر من جديد إطلاق مبادرة (Sundown Spot).

وتُوزَّع وجبات الإفطار في 19 موقعًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة خلال شهر رمضان الحالي، ما يخفف أعباء العمل الشاق التي يتحملها موظفو أوبر المسلمون خلال الشهر الفضيل. يُذكَر أن المبادرة أطلقها الحائز على جائزة البافتا الشيف التلفزيوني (Big Zuu) في العام المنصرم.

 

أوبر تقدم خدمة الافطار المجاني لعمالها المسلمين في بيرمنغهام 

أوبر إيتس
مبادرة أوبر إيتس بتقديم وجبات مجانية للسائقين المسلمين في رمضان (آنسبلاش)

 

وفي هذا العام يتسع نطاق المبادرة (Sundown Spots) لتشمل 19 موقعًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة، بعد أن لقيت المبادرة ترحيبًا كبيرًا لدى السائقين المسلمين في عام 2022. وتُقدِّم أوبر إيتس (Uber Eats) كذلك تخفيضًا يبلغ 50 في المئة على جميع طلبات البقالة -عن طريق كود (SUNDOWN50)-، ويُعَد هذا التخفيض الأول من نوعه الذي يُقدَّم طوال شهر رمضان.

 

أوبر إيتس (Uber Eats)

اوبر ايتس تقدم افطار مجاني لسائقيها المسلمين في بيرمنغهام
اوبر ايتس تقدم افطار مجاني لسائقيها المسلمين في بيرمنغهام

 

وفي هذا السياق قال ماثيو برايس المدير العام لأوبر إيتس (Uber Eats UK and Ireland): “في العام الفائت كان من دواعي سروري الجلوس لتناول الإفطار مع بعض السائقين الذين يعملون لدينا، والاستماع مباشرة إلى أهمية هذا الوقت من العام بالنسبة إليهم وتجاربهم في العمل خلال شهر رمضان. نحن فخورون جدًّا بتوسيع نطاق مبادرة (Sundown Spot) لتشمل مزيدًا من الأشخاص في جميع أنحاء المملكة المتحدة هذا العام، ونأمل أن يكون ذلك تعبيرًا منا عن شكرنا وخالص امتنانا لسائقينا المسلمين”.

هذا وقال الشيف الشهير بيج زو الذي أطلق المبادرة العام الماضي: “من المهم جدًّا تمثيل المسلمين وإشعارهم بأن كلمتهم مسموعة في بريطانيا الحديثة”.

المصدر Birmingham 


اقرأ أيضا 

فعاليات عيد الفطر 2023 في مدن بريطانيا

مسلم مسن يتعرض للحرق لدى خروجه من مسجد في بيرمنغهام

فعاليات إفطار خلال شهر رمضان 2023 في بريطانيا

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.