العرب في بريطانيا | العلماء يؤكدون حكمة الأمهات: كوب من الحليب من أ...

1445 شوال 10 | 19 أبريل 2024

العلماء يؤكدون حكمة الأمهات: كوب من الحليب من أجل نوم أفضل

أنواع من الحليب تُعزز صحة عظامك..تعرّف إليها
فريق التحرير October 18, 2021

أثبت العلماء أن كوبا من الحليب قد يمنح الأطفال والكبار ليلة من النوم الهانئ. لكن الأمهات سبقن العلم بسنين عديدة.

نشرت صحيفة التلغراف نتائج دراسة طبية توصلت إلى أن الحليب يحمل بطبيعته ببتيدات تعطي نفس التأثير المحفز للنعاس الذي تحمله الأدوية المهدئة. ولكن على عكس المنومات المصنّعة، فإن كوب الحليب يأتي دون آثار جانبية.

تشمل الآثار الجنابية للأدوية المهدئة أمورا عدة، بما في ذلك مشاكل في الذاكرة والارتباك وضعف العضلات، فضلاً عن كونها تسبب الإدمان الشديد لبعض متعاطيها.

 


 

 

 

أخبار أخرى تهمك

بريطانيا تواجه أزمة انتشار الكوكائين بين كبار السن!

المستشفيات البريطانية تشهد ارتفاعا في نسبة انتشار الإدمان على الكوكائين بين كبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا. إذ ازدادت الأعداد بنسبة تعادل 500 بالمئة خلال العشر سنوات الأخيرة، وذلك حسب تقارير ديلي ميل.

وفي السنة الأخيرة وحدها، كانت هناك 14 حالة من تعاطي الكوكائين بين أشخاص تزيد أعمارهم عن الـ 90 عامًا في إنجلترا.

شملت الأعراض بين كبار السن مشاكل في كل من الصحة النفسية والجسدية بسبب تعاطي المخدرات القوية. ويقول الخبراء إن النسبة المتزايدة تعزى للرعاية الصحية الأفضل التي أدت إلى نجاة متعاطي المخدرات من سن الشباب حتى سن الشيخوخة.

 


 

 

 

أخبار أخرى تهمك

مدرسة في لندن تناقش “تميز العرق الأبيض” في بريطانيا!

مدرسة خاصة في لندن تطلق دروسا تناقش “تميز العرق الأبيض” في بريطانيا مستوحاة من حركة “حياة السود مهمة” وادعاءات ميغان ماركل بالعنصرية الملكية.

وفقا لصحيفة ديلي ميل، يتعلم طلاب سانت دونستان كوليج (St Dunstan’s College) في كاتفورد عن مظاهر تميز العرق الأبيض في بلادهم ضمن المناهج الدرسية بدءا من الصف التاسع.

يبدو أن المنهاج يناقش المواضيع المعاصرة، مثل تعامل الجمهور البريطاني مع ميغان ماركل ومقارنته بكيت ميدلتون، وسبب كون الشخصية المحبوبة محليا جيمس بوند رجلا أبيض دائما.

كما يتطرق إلى السياسة لبدء نقاش حول رؤساء الوزراء في البلاد – كلهم كانوا من العرق الأبيض حتى الآن.

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.