العرب في بريطانيا | أفضل فنادق العاصمة الاسكتلندية أدنبرة في 2023

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

أفضل فنادق العاصمة الاسكتلندية أدنبرة في 2023

أفضل فنادق العاصمة الاسكتلندية أدنبرة في 2023
فريق التحرير January 25, 2023

قام مايك ماكياتشيران المقيم في مدينة إدنبرة منذ فترة طويلة بتجميع فنادقه المفضلة ليستعرض لنا هذه القائمة التي تلخص أفضل فنادق فنادق العاصمة العاصمة الاسكتلندية أدنبرة في 2023 بحسب صحيفة اندبندنت.

1- فندق بالمورال (The Balmoral)

يتميز هذا الفندق بشرفات مزخرفة وأبراج من عصر النهضة الجديدة وبرج ساعة تاريخي يعمل بسرعة ثلاث دقائق! (حتى لا يُفوِّت السكان المحليون قطاراتهم في محطة ويفرلي القريبة)، وهو العنوان الأكثر شهرة في إدنبرة في (No 1 Princes Street). ويحتوي هذا الفندق على المطعم رقم واحد الحاصل على نجمة ميشلان، ويقدم الشيف الفرنسي البارع آلان رو سمك السلمون المدخن.

ويحتوي الفندق على 188 غرفة مصممة بشكل فردي، اختر جناحًا يطل على جهة الغرب؛ للاستمتاع بإطلالات رائعة على قلعة إدنبرة.

2- فندق لوستفايلد هاوس (Prestonfield House)

العاصمة الاسكتلندية أدنبرة
تعرف على ترتيب فنادق العاصمة الاسكتلندية أدنبرة

 

يقع هذا الفندق الريفي المكون من 23 غرفة داخل حدود المدينة، ولكنه عالم آخر من حيث الهندسة المعمارية والفن والتحف والأجواء. ويمتد هذا الفندق الكبير على مساحة ثمانية هكتارات من الحدائق، مع حديقة كروكيه ومساحات خضراء، وهو عبارة عن نزل للصيد في المرتفعات.

3- فندق كيمبتون شارلوت سكوير (Kimpton Charlotte Squar)

عوامل الجذب كثيرة في هذا الفندق، وأهمها: شوايات الفحم والمحل الخاص بصنع الكوكتيل على طريقة بلاد الشام، والسجاد الجداري الفارسي ذو اللون الأحمر الياقوتي، والمصابيح الزجاجية التي على طراز المدينة. وفي الأيام الماطرة يوجد مسبح وغرفة بخار.

4- فندق ويتشيري باي ذا كاسل (The Witchery by the Castle)

تُعرَض جميع الدراما القوطية في اسكتلندا في هذا الفندق الذي يحتوي على كثير من الغرف، ويتميز بديكور فخم، ومن أفلام التي يعرضها (Hammer Horror) وخدع دراكولا.

5- فندق والدورف أستوريا إدنبرة (Waldorf Astoria Edinburgh – The Caledonian)

بُنِيت هذه السكة الحديدية التاريخية الكبرى في عام 1903 قبل أن تبتلعها إمبراطورية هيلتون، ولكن لا تدع ذلك عائقًا لك. الذكريات والحنين حاضران دائمًا في هذا الفندق المصمم على شكل السكك الحديدية، كما أن الجرس المصمم من الترتان والإطلالات المثيرة لقلعة إدنبرة هي أكثر من مجرد تعويض عن الديكور الجاهز.

يحتوي هذا الفندق على كثير من وسائل الترفيه، ففيه منتجع (Guerlain) الصحي الوحيد في المملكة المتحدة، كما تجد في هذا الفندق ألذ الأطعمة وأشهاها في المطعم الرئيس (The Pompadour by Galvin)، وفيه سلسلة من المتاجر على بعد لحظات في شارع (Princes Street) و(George Street)

6- فندق تشيفال إدنبرة جراند (Cheval the Edinburgh Grand)

العاصمة الاسكتلندية أدنبرة
قائمة من أجل فنادق العاصمة الاسكتلندية أدنبرة

 

يمتاو بتفاصيل رائعة تجعلك تشعر بالذهول منذ دخوله! لأن الأرضية على شكل رقعة شطرنج رخامية مع ألواح خشبية داكنة في اللوبي، وصولًا إلى 50 غرفة كبيرة مع حمامات ومطابخ حديثة وسقوف عالية. ويقع هذا الفندق المكون من 28 غرفة في مكان آمن وهادئ جدًّا في نيو تاون، ما يجعله قاعدة مثالية لأولئك الذين يثقون بأنفسهم جدًّا فيخرجون بلا خريطة!

7- فندق راديسون كوليكشن Radisson Collection Hotel, Royal Mile Edinburgh)

وجد هذا المبنى المصنوع من الحجر الرملي أخيرًا المستأجر المثالي بفضل وصول العلامة التجارية راديسون. لا يمكن مقاومة هذا المكان؛ فهو يطل على مناظر خلابة.

تأتي الغرف مع ورق حائط منقوش بورق نبات الخلنج والخزامى والرمادي الفاتح، وأعمال فنية فريدة من أمثال تيمورس بيستيز في المنسوجات الاسكتلندية. سيحب عشاق مالو أيضًا المطبوعات العملاقة لمذاق اسكتلندا الحلو، وكعكة شاي تونوك أفضل من ذلك كله! ويُعَد مطعم (Cucina) التابع للشيف (Andy McQueen) أحد أفضل المطاعم الإيطالية في المنطقة.

8- فندق ماركت ستريت (Market Street Hotel )

يقع فندق ماركت ستريت في البلدة القديمة في إدنبرة في موقع مثالي، ينتظرك هناك الأثاث الخشبي والغرف التي تبعث على الحنين إلى الماضي والتي وُضِع لها خلفيات من القماش، وأثاث صوفي مصنوع على وجه الخصوص لهذا المظهر الاسكندنافي الذي لا يزال في اسكتلندا.

9- فندق مطار موكسي إدنبرة (Moxy Edinburgh Airport )

العاصمة الاسكتلندية أدنبرة
دليلك لأجمل الفنادق في العاصمة الاسكتلندية أدنبرة

 

يقع هذا الفنق على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من مبنى المطار. جُهِّز هذا الفندق بشاشات بلازما ولوحات جدارية ممتدة من الأرض حتى السقف في الحمام. وفي الدور السفلي توجد مصابيح الأفلام وكراسي تشبه أعشاش الطيور، وستبهرك الألوان الزاهية وتجعلك تصحو مهما كانت الساعة!

10- فندق فينجال (Fingal )

كأنه قارب عائم! الفكرة من تصميم هذا الفندق هي تذكيرك بالأيام الجميلة التي كانت فيها العائلة الملكية تبحر هنا. وقد حُوِّل السطح العلوي إلى مطعم، مع سقف ذهبي متلألئ وأغصان ساكسفون من عصر موسيقى الجاز. ويوجد فيه مصعد بكبسولة زجاجية. ولا توجد فيه كابينة تشبه الأخرى، وكل سطر وزاوية يشعرانك بلا شك بأنك على متن قارب. كل شيء هنا مذهل ورائع ومفاجئ!

 

المصدر INDEPENDANT 


اقرأ أيضا 

ما حقيقة الرائحة الغامضة المنتشرة في بعض المناطق بالعاصمة الأسكتلندية أدنبرة؟

أفضل 10 أماكن لقضاء العطلات مع العائلة في بريطانيا

ما حقيقة الرائحة الغامضة المنتشرة في بعض المناطق بالعاصمة الأسكتلندية أدنبرة؟