العرب في بريطانيا | السجن مدى الحياة للص اغتصب أُمًا وابنتها بعد ال...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

السجن مدى الحياة للص اغتصب أُمًا وابنتها بعد السطو على منزلهما في كارديف

ye-jinghan-T5roX1jajzU-unsplash
فريق التحرير August 24, 2022

حكم بالسجن مدى الحياة على لصٍّ ارتكب جريمة لا يغتفر لها، إذ أنّه اغتصب أُمًّا بوحشية وابنتها البالغة من العمر 14 عامًا وه, تحت تأثير عقار “سبايس” ,أثناء سطوه على منزلهما في كارديف.

هذا وقد أُطلق سراح المجرم، جوشوا كارني، 28 عامًا، من السجن خمس أيام فقط قبل اقتحامه للمنزل الواقع في جنوب ويلز في أوائل شهر مارس.

واضطرت الضحية التي مازالت في سنّ المراهقة إلى تناول حبوب منع الحمل في صباح اليوم التالي إضافة إلى أدوية مضادة لفايروس نقص المناعة “الإيدز”. وهي الآن تنام وتحت سريرها مطرقة خوفًا من أن تتكرر الحادثة.

وقالت الأم إنّها إلى الآن تحلم وتتذكر ابنتها وهي تُغتصب أمام عينيها وهي ممسكة بيدها خائفة ومتألمة.

وبعد أن تلقت الأمّ والابنة علاجًا في المستشفى في تلك الليلة، لم تتمكنا من العودة إلى منزلهما الذي عاشا فيها لسنوات عدّة.

صدر يوم الإثنين الحكم على كارني بالسجن مدى الحياة من محكمة كارديف العليا على خلفية 13 تُهمة؛ منها الاغتصاب،و محاولة الاغتصاب، والسرقة.

كما أمرت المحكمة بتسجيل المغتصب المدان كمعتدٍ جنسيّ مدى الحياة.

 

 

أحداث الجريمة

كانت الأمّ تستعد للذهاب لعملها الساعة 6:30 صباح الأول من شهر مارس، بينما كانت ابنتها غارقة في النوم في الطابق الأعلى من المنزل.

ثمّ دخل كارني المنزل في محاولة السطو عليه.

وقال المدعي العام وهو يصف ما حدث: “سمعت الأمّ صوت أحد يحاول يحرك مقبض الباب محاولًا فتحه، وعندما فتحت هي الباب علمت على الفور أنّها بخطر”

فكان كارني حافي القدمين والدماء تسيل من كعبيه، وقال للأمّ عندما فتحت الباب: “أعذريني، هل بإمكاني أن أستخدم هاتفك للاتصال بسيارة أجرى، إذ أن شحن هاتفي انتهى”

 

 

حاولت الأمّ على الفور أن تغلق عليه الباب لكنّه كان قويًا للغاية بالنسبة لها واستطاع أن يقتحم المنزل. وعندما دخل المنزل، أغلق الباب خلفه، وحاصر الأمّ وابنتها في منزلهما.

قام كارني بضرب المرأة مرارًا وتكرارًا في وجهها قبل اغتصابها في غرفة معيشتها. وقال المدعى عليه للضحية “توقفي عن الصراخ وإلا سأقوم بطعنك”.

استيقظت الفتاة فورًا بعدما سمعت صراخ أمّها واتصلت على الطوارئ لتبلغ عن الهجوم وقامت بإغلاق باب غرفتها. قام بعد ذلك كارني باصطحاب الأمّ للطابق العلوي وأجبرها على أن تفتح باب غرفة ابنتها.

كان المجرم عاريًا عندما سحب الأمّ وابنتها إلى غرفة نوم الأمّ، ثمّ صفع الفتاة على وجهها وأمرها بخلع ملابسها.

 

السجن مدى الحياة للمجرم بالرغم من كونه تحت تأثير المخدرات

 

وقال المدعي العام إنّ الأمّ ترجت كارني وقالت له: “افعل ما تشاء بي ولكن اتركها تذهب”. ولكن كان رد المجرم عليها بأنّه سيغتصبهما كلتيهما في غرفتها واعتدى على ابنتها المراهقة جنسيًا أمامها.

وبينما كان يرتدي ملابسه، رأى كارني أضواء زرقاء وامضة لسيارات الشرطة تقترب من المنزل.

وقامت الأمّ بدهاء بإرشاده لباب الحديقة الخلفية، ولكنّها هزّتِ المفاتيح بصوتٍ عالٍ حتى يعلم ضباط الشرطة أنّه على وشك الهروب.

أثناء محاكمة كارني، أقرّ القاضي لويد كلارك بأنّ كارني كان تحت تأثير المخدرات، لكنّه لاحظ أنّ أفعاله مثل إغلاقه الباب الأماميّ وأخذه لهاتف الفتاة تشير إلى “أن كارنت كانت يعلم ماذا يفعل”.

وبهذا حُكم عليه بالسجن مدى الحياة.

 

المصدر Daily Mail

 


 

اقرأ المزيد

مليون حالة سطو على المنازل في بريطانيا خلال 5 سنوات

جرائم الاغتصاب في بريطانيا تصل إلى أعلى معدلاتها منذ 20 عامًا

اشتباه بجريمة كراهية ومحاولة دهس عند مدخل مسجد في ليستر