العرب في بريطانيا | الخصومات الطلابية التي يمكنك الحصول عليها مع عو...

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

الخصومات الطلابية التي يمكنك الحصول عليها مع عودة الجامعات في بريطانيا

الخصومات الطلابية التي يمكنك الحصول عليها مع عودة الجامعات في بريطانيا
فريق التحرير September 23, 2023

مع عودة الملايين من الطلاب إلى الحياة الجامعية في بريطانيا، تتوجه أعينهم نحو الفصل الدراسي الأول بشغف واهتمام. ويحين وقت الاستقلال المالي والمسؤولية، والفرصة الأولى للعديد من الطلاب لإدارة ميزانيتهم بأنفسهم. وبينما يمكن أن تكون أولى الأسابيع مليئة بالبحث عن مبنى الدراسة والتعرف على زملاء الدراسة، يجب على الطلاب أيضًا أن يمنحوا أنفسهم بعض الوقت لوضع ميزانية مالية تساعدهم على العيش بأقل تكلفة ممكنة.

لذلك هناك العديد من الخصومات والفوائد التي يمكن للطلاب الاستفادة منها بسهولة. تتضمن خصومات رائعة عند التسوق في المتاجر وطلب الطعام وشراء الملابس الجديدة، وكل ذلك ببساطة عن طريق عرض بطاقة الهوية الجامعية.

ويمكن للطلاب الحصول على الخصومات في المتاجر من خلال عرض بطاقة هويتهم الجامعية. ولكن عند التسوق عبر الإنترنت، يمكن أن تصبح الأمور أكثر تعقيدًا. وهنا تأتي التطبيقات عبر الإنترنت للمساعدة.

تطبيقات للحصول على خصومات عبر الإنترنت 

الخصومات الطلابية التي يمكنك الحصول عليها مع عودة الجامعات في بريطانيا
الطلاب في بريطانيا (Pixabay)

(Unidays) هو تطبيق شهير يقدم خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات مثل الملابس والطعام. الجزء الأفضل في (Unidays) هو أنه مجاني تمامًا ويمكن تنزيله على الأجهزة التي تعمل بنظام (iOS) و (Android). وهو يجعل عملية الحصول على الخصومات عبر الإنترنت أمرًا سهلًا وميسرًا.

بالإضافة إلى ذلك، هناك تطبيق آخر يعرف باسم (Totum) (سابقًا NUS extra)، يقدم خصومات رائعة في أكثر من 350 متجرًا. ويتوجب على الطلاب دفع اشتراك لاستخدام (Totum).

وتأتي خيارات الاشتراك في (Totum) على النحو التالي:

  • الاشتراك لمدة عام واحد: 14.99 باوند.
  • الاشتراك لمدة ثلاث سنوات: 24.99 باوند.
  • بطاقة هوية الطالب الدولية: مجانية لمدة عام واحد.

الخصومات الطلابية التي يمكنك الحصول عليها

الخصومات الطلابية التي يمكنك الحصول عليها مع عودة الجامعات في بريطانيا
أمازون (Pixabay)

وإذا كنت تخطط لركوب القطار بشكل مكثف، فإن فتح حساب طالب مع (Santander) قد يكون خيارًا جيدًا. يقدم البنك حاليًا بطاقة (Railcard) لمدة أربع سنوات مجانية للطلاب والمتدربين. بالإضافة إلى ذلك، يكون الحساب مع سقف مفتوح من دون فوائد تصل قيمته إلى 2,000 باوند بعد السنة الرابعة.

وبما أننا نعيش في عصر التكنولوجيا، يمكن للطلاب أيضًا الاستفادة من خدمات رقمية أخرى. على سبيل المثال، يمكن للطلاب الاستمتاع بستة أشهر من العضوية المجانية في (Prime Student) من (Amazon)، مما يمنحهم الوصول إلى (Prime Video) والتوصيل المجاني في المملكة المتحدة. وبعد انتهاء فترة الاختبار، يمكنهم الاشتراك في (Prime Student) بتكلفة رمزية.

كما يمكن للطلاب الوصول إلى (Microsoft Office 365) مجانًا باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني الجامعي. هذا يسمح لهم باستخدام (Word) و(Excel) و(PowerPoint) و(OneNote) و(Microsoft Teams) من دون تكلفة إضافية.

المصدر: manchestereveningnews


إقرأ أيضًا: 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
1:11 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
overcast clouds
Humidity 89 %
Pressure 1005 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm