العرب في بريطانيا | الجدة ذات الـ 61 عاما وزوجها ذو الـ 24 عاما يخط...

1445 شوال 7 | 16 أبريل 2024

الجدة ذات الـ 61 عاما وزوجها ذو الـ 24 عاما يخططان لإنجاب مولودهما الأول

الجدة ذات الـ 61 عاما وزوجها ذو الـ 24 عاما يخططان لإنجاب مولودهما الأول
فريق التحرير January 14, 2022
الجدة ذات الـ 61 عاما وزوجها ذو الـ 24 عامًا يخطّطان لإنجاب مولودهما الأول

أعلنت الجدة ذات الـ 61 عامًا وزوجها ذو الـ 24 عامًا المشهوران عبر تطبيق “تيك توك” أنهما يخطّطان لإنجاب مولودهما الأول معًا عن طريق تأجير الأرحام رغم فارق السنّ الهائل بينهما!

وحسبما ورد عن إحدى الصحف البريطانيّة فقد التقى كوران ماكين وزوجته شيريل ماكغريغور لأول مرة في عام 2012 عندما كانا يعملان في سلسلة مطاعم الوجبات السريعة “ديري كوين”، عندها كان الشاب يبلغ من العمر 15 عامًا فقط.

 

تفصلهما 37 سنة ويريدان إنجاب الأطفال!

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Prince Clement Entertainment (@princeclemententertainment)

ولم يكونا سوى زميلَين في العمل حتى انقطع التواصل بينهما عندما ترك أحدهما العمل في المطعم، ثم التقيا مجدّدًا في عام 2022 بمحض الصدفة وبدآ بالمواعدة، ثم تزوجا بعد عام من ذلك. أما الآن فقد أعلن الزوجان أنهما مستعدّان لإنجاب مولودهما الأول.

ولدى شيريل سبعة أطفال و17 حفيدًا بالفعل، إلا أن الزوجَين قالا لوسائل الإعلام بأنهما “يشعران بأنهما يستحقان أطفالًا”. ومع أنهما حاولا الإنجاب إلا أن سنّ شيريل المتقدم شكّل عائقًا لذلك، فقررا اللجوء لتأجير الأرحام أو التبنّي.

الجدة ذات الـ 61 عاما وزوجها ذو الـ 24 عاما يخططان لإنجاب مولودهما الأول
الجدة ذات الـ 61 عاما وزوجها ذو الـ 24 عاما يخططان لإنجاب مولودهما الأول (أنسبلاش)

وأكدّ الزوجان أنهما مدركان أن كوران قد يضطر إلى تربية طفلهما بمفرده في المستقبل، لكنّهما مستعدان لذلك؛ حيث أوضحت شيريل أنها تؤمن بقدرة كوران على تربية طفلهما لوحده بعد وفاتها.

وقالت: “سيكون أبًا عظيمًا؛ فهو شخص بالغ ومسؤول. عندي كل الثقة في أنه يستطيع تربية طفلنا والقيام بذلك بشكل سليم تمامًا”.

كما أشارت شيريل إلى أن عائلتها تدعم بشدة قرار الزوجين بإنجاب الأطفال الآن، رغم أنهم أبدوا شيئًا من التردّد حيال ذلك في بداية الأمر.

 

شهرة تيك توك

الجدة ذات الـ 61 عاما وزوجها ذو الـ 24 عاما يخططان لإنجاب مولودهما الأول
شاهد الآلاف حفل زفاف الجدة ذات الـ 61 عاما والشاب ذو الـ 24 عاما على منصة تيك توك (أنسبلاش)

بدأ كوران وشيريل بنشر مقاطع فيديو لهما على منصة “تيك توك” (TikTok) في عام 2020، وسرعان ما تداول مستخدمو المنصة تلك المقاطع، فمنهم المعجب وأغلبهم المستغرب؛ بسبب فارق العمر الذي يقارب أربعة عقود بينهما.

ولم يكتف الزوجان بذلك الحد؛ بل قاما ببثّ حفل زفافهما مباشرةً عبر تطبيق تيك توك، وشاهده الآلاف من معجبيهما الذين احتفلوا بالزوجين وهنؤوهما على زواجهما.

@kingqurannewpage Answer @im_siowei @oliver6060 #AEHolidayForever #DoTheJuJu #ShareTheMagic ♬ Stir Fry – Migos

وفي المقابل فإن شيريل وكوران يواجهان الكثير من الانتقادات والتعليقات المسيئة على جميع وسائل التواصل الاجتماعيّ؛ بسبب علاقتهما غير التقليديّة، ولكنهما قالا: إن آراء الناس على الإنترنت لا تهمّهما.

وقال كوران: إن “الناس على وسائل التواصل الاجتماعيّ يُكِنّون لنا الكثير من الكراهية، ويقولون بأنني أواعد جدتي. ولكن حقيقة الأمر ليست كذلك؛ [شيريل] أصغر من جدتي، ونحن لا نختلف عن أيّ زوجين آخرين”.

@kingqurannewpage Reply to @this_kid_cat i hope your ant got enough exercise #reply #fyp ♬ original sound – Mighty Bay

“بغض النظر عما يقولون أو يفعلون، لا يمكنهم أن يؤذونا. نحن نعلم أن كل ما يقولونه غير صحيح حتى وإن كانوا يؤمنون به. نشعر بالأسف تجاههم، ولكننا سعداء، ولن نحيد عن ذلك بغضّ النظر عما يقولونه”.

وقد وصف كوران زوجته في مقابلة سابقة له بأنها “تتمتع بشباب القلب والروح”، وأوضح أن أكبر سوء تفاهم يواجهه الزوجان هو أنه يستخدمها حتى يأخذ أموالها، إلا أنه يرى أنهما تواصلا “على مستوى روحيّ” وأنه لا دخل بالعمر الجسديّ في ذلك.

@teawithtia_ #TWT Set The Record Straight ‼️‼️ #FakeNewsAlert 🚨several blogs posted a completely fabricated story about Viral #TikTok ♬ original sound – TeaWithTia

# الجدة ذات الـ 61 عاما وزوجها ذو الـ 24 عاما يخططان لإنجاب مولودهما الأول


اقرأ المزيد:

تفاصيل زفاف النجم الجزائري رياض محرز

البريطانية ذات الـ82 عاما تحصل على فيزا لزوجها المصري 36 عاما بعد سنة من الفراق

دوق ودوقة كامبردج ينشران صورة عائلة التقطت في الأردن بمناسبة عيد الميلاد

3 جنيهات تتسبب بحياة رجل وزوجته في بلدين مختلفين

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.