العرب في بريطانيا | تقارير: أكثر من ثُلثَي العاملين في التجميل في ب...

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

تقارير: أكثر من ثُلثَي العاملين في التجميل في بريطانيا ليسوا مختصين في المجال!

تقارير: أكثر من ثُلثَي العاملين في التجميل في بريطانيا ليسوا مختصين في المجال!
فريق التحرير July 26, 2023

أكثر من ثُلثَي العاملين في التجميل في بريطانيا ليسوا مختصين في المجال، كما كشفت دراسة جديدة. ووجدت الدراسة – وهي أول دراسة استقصائية لمن يقدم خدمات التجميل عن طريق الحقن بما في ذلك البوتوكس والحشوات الجلدية في البلاد – أن أطباء الأسنان والممرضات كانوا من بين أولئك الذين يقدمون الحقن.

بعد فحص 3الف موقع لجراحة التجميل ، تم تحديد 1163 طبيبا (32٪) ، 41٪ منهم متخصصون و19٪ كانوا مسجلين غير متخصصين. في حين أن المتخصصين الآخرين في الرعاية الصحية مثل الممرضات يشكلون 13٪ وأطباء الأسنان 24٪ وممرضات الأسنان 8٪.

 

معلومات صادمة عن العاملين في التجميل في بريطانيا 

عمليات التجميل
ارتفاع معدلات عمليات التجميل في بريطانيا في أعقاب الجائحة

من المتوقع أن تصل قيمة سوق الحقن إلى 11.7 مليار جنيه إسترليني بحلول عام 2026 ، لكنها حاليا غير منظمة إلى حد كبير لأن خلفية العاملين في التجميل غير معروفة.

وقال الدكتور ديفيد زارغاران، مؤلف الدراسة التي نشرت في مجلة الجراحة التجميلية والترميمية، إن مجموعة خلفيات العاملين تفتح أسئلة أوسع تتعلق ب “الكفاءة والموافقة”. وقال: “يسلط بحثنا الضوء على أن غالبية الممارسين ليسوا أطباء ويشملون متخصصين آخرين في الرعاية الصحية ، بالإضافة إلى غير المتخصصين في الرعاية الصحية مثل خبراء التجميل”.

وتأتي هذه النتائج في الوقت الذي تستعد فيه الحكومة لتحديث السياسة المتعلقة بالحقن ، ومن المقرر أن تبدأ مباحثات عامة حول القطاع الشهر المقبل. من المتوقع أن تفيد التوصيات التعديلات على القانون الطبي في عام 2024.

أضاف “على الرغم من أن المخاطر المرتبطة بالحقن غالبا ما تكون خفيفة ومؤقتة، إلا أن المضاعفات الجسدية يمكن أن تكون دائمة وموهنة. “هناك أيضا عواقب نفسية وعاطفية ومالية خطيرة على المرضى عندما تسوء الإجراءات.”

وجدت دراسة ثانية من نفس الباحثين، نشرت في وقت سابق من هذا الشهر ، أن 69٪ من الزبائن عانوا من آثار ضارة طويلة الأمد ، مثل الألم والقلق والصداع.

 

 

المصدر SKY News 


اقرأ أيضا 

ارتفاع معدلات عمليات التجميل في بريطانيا في أعقاب الجائحة

أنشطة في بريطانيا يومي 15-16 يوليو 2023

أخطاء في استخدام الواقي الشمسي يمكن أن تسبب “شيخوخة البشرة”

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:59 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
broken clouds
Humidity 89 %
Pressure 1005 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm