العرب في بريطانيا | أفضل عروض خصومات العطلات ورحلات الطيران في البل...

1445 ذو القعدة 3 | 11 مايو 2024

أفضل عروض خصومات العطلات ورحلات الطيران في البلاك فرايدي

أفضل عروض خصومات العطلات ورحلات الطيران في البلاك فرايدي
فريق التحرير November 24, 2022

يُعَد البلاك فرايدي فرصة مثالية لتوفير أموالك واغتنام الفرص المناسبة. سواء كنت تخطط لقضاء إجازة عائلية شاملة تحت أشعة الشمس أو الاستمتاع بوقتك قُرب المنزل، فكن متأكدًا من أنك ستعثر على العروض المناسبة التي ترغب بها في شهر نوفمبر.

وفي هذا المقام جمعنا لك أكثر العروض الخاصة بالسفر والعُطَل مبيعًا في البلاك فرايدي؛ حتى تتمكن من الحصول على عرض جيد.

 

أفضل 5 عروض على عُطَل البلاك فرايدي لعام 2023

البلاك فرايدي
يمكنك الاستفادة من البلاك فرايدي طوال شهر نوفمبر (Pixabay)

 

“تي يو آي” (TUI)

تقدم تي يو آي كل ما تحتاج إليه لقضاء عطلة مثالية: من عروض الباقات الشاملة والرحلات البحرية إلى الفنادق ورحلات الطيران. ثِق تمامًا بأنك ستجد مكانًا مثاليًّا. والآن أصبح تخفيض تي يو آي في البلاك فرايدي مباشرًا، ما يعني أنك تستطيع توفير نحو 200 باوند مع أحدث كود تخفيض لدينا. ليس هذا فقط؛ بل يمكنك أيضًا الحجز في يوم البلاك فرايدي، والحصول على 150 باوند إضافية من نقاط مكافآت تي يو آي لكل شخص.

فيرست تشويس

بصرف النظر عن مستوى ميزانيتك، ستتمكن من العثور على عرض مذهل في تخفيضات الفيرست تشويس. استمتع بعُطَل خاصة بالبالغين فقط أو عُطَل عائلية شاملة. مع رمز تخفيض خاص بالفيرست تشويس، تستطيع توفير 100 باوند على الحجوزات التي تزيد قيمتها على 1000 باوند، أو 200 باوند عن طريق اختيار العُطَل التي تزيد تكاليفها على 2500 باوند.
ماذا تنتظر؟ سارع إلى الحجز.

ترافيلودج

هل ترغب في استراحة قصيرة خلال فترة الأعياد؟ تقدم ترافيلودج عروضًا وتخفيضات كبرى في يوم البلاك فرايدي على الفنادق حتى فبراير 2023. وتشمل المواقع: لندن وإدنبرة وبرايتون ويورك. احصل على تخفيض قدره 10 في المئة على إقامة ليلة واحدة، أو تخفيض قدره 30 في المئة على إقامة تمتد أكثر من ليلتين. يستمر هذه العرض المحدود حتى منتصف ليل الـ25 من نوفمبر. ولكن إذا فاتتك الفرصة، فما عليك إلا تطبيق رمز التخفيض الحصري الخاص بنا لتخفيض الـ5 في المئة على جميع الحجوزات.

بوكينغ

بصرف النظر عن وجهتك فإن (Booking.com) لديها عرض رائع لتوفير المال في البلاك فرايدي. استفد من تخفيض قدره 30 في المئة على الإقامة في أي مكان من أنحاء العالم من الآن حتى 31 ديسمبر 2023. ينطبق هذا العرض المذهل على فنادق مختارة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، إضافة إلى دبي ولشبونة وروما وإسطنبول والعديد من المدن الرائعة الأخرى. تستطيع كذلك التحقق من آلاف التقييمات الخاصة بالفنادق على موقع الويب الخاص بها قبل الحجز.

إيزي جيت

تشتهر إيزي جيت بأسعارها المعقولة والمناسبة. ولكن في تخفيضات البلاك فرايدي، يمكنك الاستمتاع بتخفيضات كبرى في أيام العُطَل حتى أكتوبر 2024. سيوفر لك رمز تخفيض (EasyJet) 200 باوند عن طريق اختيار العُطَل التي تزيد تكاليفها على 2000 باوند، أو 100 باوند عند اختيار العُطل التي تزيد تكاليفها على 700 باوند. ويشمل ذلك: إجازات الشتاء والعُطَل الصيفية الشاملة والإجازات القصيرة في المدينة.

 

المصدر INDEPENDANT


اقرأ أيضا 

السياحة في بريطانيا.. 6 أماكن يُنصح بزيارتها في برايتون

متعة السياحة في بريطانيا خلال نوفمبر 2022