العرب في بريطانيا | البريد الملكي يوقف تسليم بريد شارع كامل بعد تعر...

1445 شوال 11 | 20 أبريل 2024

البريد الملكي يوقف تسليم بريد شارع كامل بعد تعرض أحد العمال لهجوم كلب

البريد الملكي يوقف تسليم بريد شارع كامل بعد تعرض أحد العمال لهجوم كلب
فريق التحرير March 4, 2023

توقف تسليم بريد شارع كامل في بريطانيا منذ ما يقارب الستة أشهر بعد أن هاجم كلب أحد موظفي البريد الملكي. وقال البريد الملكي في سبتمبر أن الكلب القاطن في آش فآل (Ash Vale)، في ليفربول، هو السبب بتعليق خدمتهم في ذلك الشارع، “لا يزال [الكلب] يمثل خطرًا جسيمًا على العاملين في البريد”.

وأكدت شرطة ميرسيسايد إصابة عامل بريد في 10 سبتمبر 2022 عندما طارده حيوان وعضه. وأضافت كذلك أنه تم اتهام صاحب الكلب بالمسؤولية لامتلاكه حيوان خطير في منطقة سكنية. ومن المفتر ض أن يمثل صاحب الكلب، 36 عامًا، أمام محكمة ليفربول في وقت لاحق من شهر مارس.

 

وقف تسليم بريد أحد المناطق في ليفربول عقب هجوم كلب على ساعي البريد

محكمة بريطانية
هجوم كلب على عمال البريد (Pixabay)

 

أما بشأن تعليق خدمات البريد الملكي في المنطقة، فقد اعتذر متحدث رسمي للسكان المتضررين ووضح أن البريد ينتظر “حلًا آمنًا” قبل الاستمرار بتسليم البريد، إذ أن الكلب ما زال في المنطقة وما زال يشكل خطرًا على عمّال البريد.

وقال البريد في بيان له: “نعمل على توفير السلامة لعمالنا في آش فآل (Ash Vale) من بعد تعرض أحد سعاة البريد لهجوم كلب. والكلب القاطن بالمنطقة ما زال يمثل خطرًا جادًا ومستمرًا على زملائنا.”

وأكد كذلك: “نحن على اتصال بالسلطات المحلية بشكل منتظم ليطلعوننا على الوضع الحالي”.

 

اعتقال أبوين على خلفية وفاة طفلتهما التي تبلغ 3 أشهر بهجوم كلب
تعليق خدمات البريد في أحد المناطق بعد هجوم كلب على عامل البريد (بيكسباي)

 

وفي الوقت الحالي، يُطلب من سكان آش فالي استلام بريدهم من أحد مكاتب البريد القريبة على طريق ويلنجتون (Wellington). بإمكانهم كذلك ترشيح شخص ما لاستلام بريدهم نيابة عنهم، أو طلب إرسال البريد لعنوان آخر غير عنوانهم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها أحد عمال البريد لهجوم كلب، إذ وجد تقرير أجراه البريد الملكي في عام 2017، أنه يتم تسجيل ما يعادل سبع هجمات من الكلاب على عمّال البريد يوميًا.

 

 

المصدر: Metro

 


 

اقرأ أيضًا

اعتقال أبوين على خلفية وفاة طفلتهما التي تبلغ 3 أشهر بهجوم كلب

محكمة بريطانية تقضي بسجن سيدة هاجم كلبها طفلة

قوانين وسلالات الكلاب المحظورة في بريطانيا