العرب في بريطانيا | اعتقال ثمانية أشخاص بتهمة قتل مراهقين - العرب ف...

1445 شوال 16 | 25 أبريل 2024

اعتقال ثمانية أشخاص بتهمة قتل مراهقين

اعتقال ثمانية أشخاص بتهمة قتل مراهقين
فريق التحرير October 25, 2021

Image by ValynPi14 from Pixabay 

اعتقال ثمانية أشخاص بتهمة قتل مراهقين

اعتقلت شرطة إسيكس ثمانية أشخاص بتهمة القتل عمدًا بعدما عثرت على ثلاث مراهقين مصابين، اثنان منهم قد ماتوا جراء إصاباتهم.

تلقت الشرطة اليوم عدة مكالمات قرابة الساعة الواحدة والنصف صباحًا بتوقيت جرينتش بشأن المراهقين المصابين. لقد توفي اثنان منهم، أما الثالث فإصاباته غيرة خطيرة وتتم معالجتها حاليًا.

التحقيقات مازالت مستمرة لمعرفة تفاصيل الحادثة وسبب الوفاة، لكنه يعتقد وجود علامات على أجسامهم تدل على الطعن.

وصرح المحقق آندي كلاركسون من مديرية الجرائم لمدينتي كنت وإسيكس قائلًا: “نعلم أن ماحدث سيسبب صدمة كبيرة للمجتمع، ولكننا لا نعتقد أن هنالك تهديد على باقي المجتمع وأن ماحدث حادثة فردية”

قال مارك ماكلنتوش، أحد سكان المنطقة، لصحف الأخبار أنه قد حاول تنبيه شرطة المنطقة على وجود سلوك غريب بالمجتمع في الآونة الأخيرة، حيث انتشر الشرب، تعاطي المخدرات، والمشجارات. وأضاف قائلًا؛ أن فور وصوله منزله، سمع أحدهم يصرخ ألمًا في الخارج.

فقال مارك: “لقد حذرت الشرطة منذ ثلاث أسابيع قائلًا لهم، سوف يحدث شيء سيء إن لم يتم إرسال دورية شرطة إلى المنطقة” وقال أنه سمع أحدهم قبل ذلك يصرخ “سوف أقوم بقتله” فيقوم مارك بعد ذلك بالخروج لإيقاف الشجار، معلقًا أنهم كانوا يحملون سكاكين.

وكان المحقق مارك باربر، من شرطة إسيكس، قد قال في وقت سابق أنه سيصبح هنالك “تواجد واضح للشرطة” في منطقة برينتوود بعد ما حدث. وأكد للمواطنين أنه يدرك حجم الصدمة التي قد سببتها الحادثة للمجتمع، فلذلك سيكون تواجد الشرطة في الايام المقبلة أكثر لكي يساعدوا المواطنين.

وشجع مارك المواطنين الذين لديهم أي معلومات ع الحادث قد تساعد الشرطة ألا يترددوا في الإفصاح عنها لهم.

وقال محافظ المنطقة السيد بورغارت: “إن هذا ليوم مظلم للغاية على مدينتنا. أقدم أحر التعازي لعائلات الأولاد الذين فقدوا حياتهم. (simplyearth.com) ”

وأضاف “وأشجع أي شخص لديه أي معلومات عن الجريمة أو ماقد حدث، على مشاركتها على الفور مع الشرطة حتى يتم تحقيق العدالة وإنصاف الأولاد بأسرع ما يمكن”.

 

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.