العرب في بريطانيا | اعتقال امرأة بعد وفاة 4 أطفال في حريق منزل في ج...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

اعتقال امرأة بعد وفاة 4 أطفال في حريق منزل في جنوب لندن

اعتقال امرأة بعد وفاة 4 أطفال في حريق منزل في جنوب لندن(تويتر:@LondonPosts_net)
فريق التحرير December 17, 2021

ألقت شرطة العاصمة القبض على امرأة بعد وفاة 4 أطفال في حريق منزل في ساتون، جنوب لندن.

شرطة العاصمة قالت إن المرأة البالغة من العمر 27 عامًا احتجزت بتهمة إهمال أطفال، ويجرى التحقيق حاليًا في سبب الحريق.

تفاصيل الحادثة

حضر حوالي 60 من رجال الإطفاء وثماني سيارات إطفاء لمحاولة إخماد الحريق الذي اندلع على طريق كولينجوود في ساتون حوالي الساعة 6.55 مساءً يوم الخميس.

دخل رجال الإطفاء بأجهزة التنفس إلى المبنى وقيل إنهم واجهوا حريقًا شديدًا في جميع أنحاء الطابق الأرضي، قبل إخراج أربعة أطفال صغار، كانوا جميعًا إخوة.

اعتقال امرأة بعد وفاة 4 أطفال في حريق منزل في جنوب لندن(تويتر:@mshafiquk)
اعتقال امرأة بعد وفاة 4 أطفال في حريق منزل في جنوب لندن(تويتر:@mshafiquk)

حاول رجال الإطفاء إعطاء الأطفال الإنعاش القلبي الرئوي في مكان الحادث حتى وصول طواقم خدمة الإسعاف في لندن، ثم نُقل الأطفال الأربعة إلى المستشفى حيث أعلن خبر وفاتهم.

فرقة إطفاء لندن أكدت في وقت لاحق أن الأولاد الذين تم العثور عليهم بمفردهم في المبنى عندما دخلت أطقم العمل لمعالجة الحريق، كانوا توائمين ذكور.

المأساة تسبب الحزن الشديد

عبّرت مدرسة ويستبورن (Westbourne) الابتدائية حيث يتابع الأطفال كيسون (Kyson) و بريسون (Bryson) ولينون (Leyton) ولوجان (Logan) دراستهم، عن حزنها الشديد عند ورود خبر وفاة الأطفال.

وقال متحدث باسم المدرسة: “قلوبنا وأفكارنا وصلواتنا مع العائلة وأي شخص آخر تأثر بهذا الحدث المفجع. سنواصل دعم الأطفال والموظفين والأسر والمجتمع خلال هذه الأوقات الصعبة للغاية.”

كما قالت إحدى الجارات لصحيفة بريطانية: “لقد نشأت في نفس الشارع حيث يعيش الأطفال وكان طفلي يذهب معهم إلى المدرسة. كان الأطفال أذكياء ودائمًا سعداء، اعتادوا اللعب في الملعب القريب. لقد صدم الحريق الجميع “.

أما ساباباثي ثارمراتنام، بائع جرائد محلي، قال: “كانوا يأتون إلى متجري كثيرًا مع والدتهم. لقد كانت عائلة لطيفة للغاية، وكان الأولاد أذكياء جدًا وطيبين. كانوا يلعبون في الحديقة المقابلة، وكانوا دائمًا يبدون سعداء. أنا حزين لأنني لن أراهم هنا بعد الآن”. (xanax.online)

 أقيم اليوم نصبًا تذكاريًا في ساتون بالقرب من مكان الحريق وتم وضع الدمى وباقات الزهور.
.

اعتقال امرأة بعد وفاة 4 أطفال في حريق منزل في جنوب لندن(تويتر:@BBChelena)
اعتقال امرأة بعد وفاة 4 أطفال في حريق منزل في جنوب لندن(تويتر:@BBChelena)

قال نائب مفوض الإطفاء ريتشارد ميلز للصحفيين في مكان الحادث إنه عندما وصل رجال الإطفاء إلى المنزل في ساتون، كان الحريق “متطورًا للغاية” وكان الأطفال فقط بالداخل.

من ناحيتها قالت نارون فهميد، التي تعيش في منزل في نفس الشارع، لصحيفة بريطانية إنها كانت على علم بالحريق مساء أمس حوالي الساعة 7.20 مساءً عندما شاهدت رجال الإطفاء وسيارات الإسعاف بالخارج تسد الطريق.

وتابعت: “نظرت من نافذتي ورأيت الكثير من الدخان. وعندما سألت طواقم الطوارئ عما يحدث، قالوا إن هناك حريقًا في المنزل، ثم رأيت أشخاصًا يُنقلون بعيدًا في سيارة إسعاف لكني لم أكن متأكدة من هويتهم”.

روب شيبرد، مدير شرطة ميتروبوليتان، قال: “إن قلوب الجميع في وحدة قيادة المنطقة الجنوبية مع عائلات وأصدقاء هؤلاء الأطفال الأربعة الصغار، الذين عانوا من خسارة مدمرة ومأساوية.”

وأكد شيبرد أن الشرطة ستبقى طوال الليل في مكان الحادث مع فريق خدمة الطوارئ وأنها ستعمل لتحديد سبب الحريق وبدء التحقيق في الحادثة المأساوية.


اقرأ المزيد:

قاتل المعلمة في إحدى حدائق لندن يعترف بارتكابه الجريمة

مقتل شاب طعنا بمطعم في إليفانت كاسيل شرق لندن

عاجل: مقتل شخص بإطلاق نار بعد إيقاف سيارة مشتبه بها في كينغستون

 

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.