العرب في بريطانيا | اتحاد الموسيقيين في بريطانيا يقدم عضوية مجانية ...

1445 رمضان 9 | 19 مارس 2024

اتحاد الموسيقيين في بريطانيا يقدم عضوية مجانية للموسيقيين اللاجئين

اتحاد الموسيقيين في بريطانيا يمنح العضوية المجانية للموسيقيين اللاجئين
فريق التحرير June 3, 2023

أعلن اتحاد الموسيقيين في بريطانيا تقديم عضوية مجانية لجميع الموسيقيين اللاجئين في بريطانيا ولمدة عام من الآن.

وقد أعلن اتحاد الموسيقيين عن المبادرة الجديدة بالتعاون مع (Counterpoints Arts)، حيث تهدف هذه المبادرة إلى مساعدة الموسيقيين اللاجئين في بريطانيا على بدء مسيرتهم المهنية.

ما المبادرة التي قدمها اتحاد الموسيقيين في بريطانيا؟

أنشطة عائلية في بريطانيا يومي 25+26 فبراير 2023
إعطاء اللاجئين الموسيقيين عضوية مجانية ضمن نقابة الفنانين في بريطانيا (آنسبلاش)

وقال الاتحاد :” إن جميع الموسيقيين الذين لجؤوا إلى بريطانيا هربًا من الاضطهاد والحروب والمجاعات في بلدانهم سيستفيدون من الخدمات والنصائح المقدمة من اتحاد الموسيقيين مجانًا بما في ذلك الاستشارات بشأن عقود العمل، والاستشارات القانونية، وعقود التأمين الخاصة بعملهم”.

وقالت الأمينة العامة لاتحاد الموسيقيين نعومي باول :”أنا فخورة بترأس اتحاد الموسيقيين الذي اقترح أعضاؤه منح العضوية المجانية للموسيقيين اللاجئين، إن هذه المبادرة تدل التزام أعضائنا بالترحيب بجميع الموسيقيين الذين يشكلون عائلة واحدة”.

وتابعت:” إن صناعة الموسيقا في بريطانيا تعتبر أكثر تنوعًا وثراء لأنها تعكس التراث الموسيقي العالمي المتنوع، ونحن هنا لتقديم الدعم والتوجيه لجميع الموسيقيين الذين يحتاجوننا”

إشادات بمبادرة اتحاد الموسيقيين في بريطانيا 

اتحاد الموسيقيين يؤكد ترحيبه بجميع الموسيقيين على اختلاف خلفياتهم (بيكساباي)
اتحاد الموسيقيين يؤكد ترحيبه بجميع الموسيقيين على اختلاف خلفياتهم (بيكساباي)

وتابعت :” إن دورنا يتمثل في تقديم الإرشاد والدعم لمن يحتاجه من الموسيقيين، كما أننا نحتضن جميع الموسيقيين بغض النظر عن البلدان التي أتوا منها، وبالطبع فإننا نعمل على حماية الموسيقيين اللاجئين من التعرض للاستغلال ضمن بيئة العمل، ونقف إلى جانبهم عبر تقديم كل ما يحتاجونه”.

وقال ألمير كولدزيتش مدير قسم الفن في جمعية (Counterpoints):” يسعدنا أن نتعاون مع اتحاد الموسيقيين في توفير العضوية المجانية للموسيقيين اللاجئين من المحترفين، لأن توفير الدعم والمعلمات و يعتبر أمرًا في غاية الأهمية للباحثين عن ملاذ آمن في بريطانيا، كما أن تعاوننا مع اتحاد الموسيقا سيمكن العديد من الموسيقيين من مشاركة أعمالهم مع الجمهور”.

“إن هذه المبادرة تؤكد على تضامن اتحاد الموسيقيين الأعضاء الذي يمثلهم مع الموسيقيين اللاجئين، وتعبر هذه المبادرة عن الالتزام بقيم الترحيب بالآخرين والتعاون معهم”.

 

المصدر: Musicians’ Union


 

اقرأ أيضاً : 

نظرة على حفل توزيع جوائز جرامي في نسخته ال 64 لتكريم أعظم الموسيقيين

الملحن مينا سامي أول مصري ضمن الفائزين الخمس الأوائل في مسابقة أوروبية

مهرجان الثقافة والفنون السورية

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.