العرب في بريطانيا | إيقاف صرف المعونات لآلاف البريطانيين بسبب قواعد...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

إيقاف صرف المعونات لآلاف البريطانيين بسبب قواعد يونيفيرسال كريدت الجديدة

صرف المعونات
فريق التحرير May 27, 2023

لم يحصل آلاف البريطانيين على المعونات الحكومية التي كانوا يستفيدون منها بسبب تحديثات في اليونيفيرسال كريديت.

وجرّاء هذه التغييرات، سيتأثر الأشخاص المستفيدون من معونة دعم الدخل، وبدل البحث عن عمل على أساس الدخل (JSA)، وبدل التوظيف والدعم المرتبط بالدخل (ESA)، ومعونة السكن، والائتمان الضريبي للأطفال، والائتمان الضريبي للعمل.

وسيتلقى الأشخاص المعنيون إشعارًا بوقف صرف المعونات. وسيكون أمامهم بعد استلام الإشعار ثلاثة أشهر للتقدم بطلب للحصول على معونة اليونيفيرسال كريديت.

إيقاف صرف المعونات لآلاف البريطانيين

زيادة معونة
إيقاف صرف المعونات الحكومية لآلاف البريطانيين

سيُلغى الحق في المطالبة بالائتمان الضريبي للأطفال وائتمان ضريبة العمل لمن لا يتقدمون بطلب للحصول على هذه الإعفاءات الضريبية في اليوم السابق للموعد النهائي. وتختلف تواريخ التقديم النهائية اعتمادًا على نوع المعونة التي يستفيد منها الشخص المعني.

وستسمر أهلية الاستفادة من المعونة لأسبوعين بعد التقديم بطلب للحصول على اليونيفيرسال كريديت. وبالنسبة لمن لم يتقدموا بطلب لذلك، سيكون اليوم الأخير لاستفادتهم من هذه المعونات بعد أسبوعين من الموعد النهائي المحدد في الإشعار.

منذ متى بدأت هذه التغييرات في نظام المعونات؟

مساعدة مالية بقيمة 700 باوند للمستفيدين من معونات يونيفيرسال كريديت في بريطانيا
إيقاف صرف المعونات الحكومية لآلاف البريطانيين

بدأت خطة تغيير المعونات هذه في هاروغيت قبل جائحة كورونا، ولكنها توقفت مؤقتًا في مارس 2020 حيث حوّل برنامج وزارة العمل والمعاشات جميع الموارد للتعامل مع الزيادة الهائلة في المطالبات الجديدة باليونيفيرسال كريديت في ظل تضرر الاقتصاد الوطني. ومع ذلك، فإن الطرح مستمر الآن، ويخطط برنامج الوزارة لنقل 2.6 مليون أسرة متبقية على المزايا القديمة والائتمانات الضريبية إلى نظام اليونيفيرسال كريديت بحلول عام 2024، باستثناء بدل العمل والدعم (ESA) الذي لن يتأثر بهذه التغييرات حتى عام 2028.

الجدير بالذكر أن في مايو 2022 تلقت 500 أسرة في بولتون وميدواي إشعارات تخبرهم أنه يجب عليهم الانتقال إلى اليونيفيرسال كريديت، تليها ترورو وفالماوث في يوليو 2022، وهارو في أغسطس 2022، ونورثمبرلاند في سبتمبر 2022، وجميع الرموز البريدية في كورنوال خلال فبراير 2023.

المصدر: NottinghamLive


اقرأ أيضًا:

مواعيد صرف المعونات الحكومية في بريطانيا في يونيو 2023

كيف يؤثر السفر إلى الخارج في الحصول على المعونات الحكومية في بريطانيا؟

قوانين جديدة في بريطانيا لدفع متلقي المعونات نحو سوق العمل

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.