العرب في بريطانيا | إيزي جيت تطلق رحلات جديدة من هذا المطار مقابل 2...

1446 ربيع الثاني 14 | 18 أكتوبر 2024

إيزي جيت تطلق رحلات جديدة من هذا المطار مقابل 24 باوند فقط!

إيزي جيت تلغي حوالي 1700 رحلة طيران خلال الصيف الحالي
ديمة خالد August 24, 2024

أعلنت شركة إيزي جيت إطلاق رحلات جديدة من مطار ليدز برادفورد (Leeds Bradford) إلى باريس بأسعار تبدأ من 24 باوند فقط. وابتداءً من أكتوبر، ستبدأ الشركة في توفير هذه الرحلات مرتين أسبوعيًا، أيام الإثنين والجمعة، لتوفير فرصة للمسافرين من يوركشاير (Yorkshire) لزيارة العاصمة الفرنسية بأسعار مغرية.

ما تفاصيل الرحلات الجديدة على متن إيزي جت؟

إيزي جيت تطلق رحلات جديدة من هذا المطار مقابل 24 باوند فقط!
خطوط الطيران البريطانية إيزي جيت (unsplash)

وستستمر الخدمة الجديدة حتى 28 مارس من العام المقبل، وتتوفر التذاكر حاليًا عبر موقع الشركة الإلكتروني. وتظهر هذه الإضافة زيادة الطلب على الرحلات الأوروبية من مطار ليدز برادفورد، بحسب ما صرح به توم هولسوورث، مدير تطوير الطيران في المطار.

وفي إطار توسيع خدماتها، تعتزم شركة إيزي جيت أيضًا إطلاق رحلات متعددة أسبوعيًا إلى جنيف (Geneva) في سويسرا، ابتداءً من 18 يناير 2025، وستستمر ستة أسابيع. وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة الشركة لتقديم وجهات أبعد لأول مرة في تاريخ المطار، بما في ذلك رحلات إلى أمريكا الشمالية والشرق الأوسط. فمن بين الوجهات المقترحة نيويورك (New York) وبوسطن (Boston) وشيكاغو (Chicago)، بالإضافة إلى جدة (Jeddah) ومسقط (Muscat) ودبي (Dubai).

وقال فينسنت هودير، الرئيس التنفيذي لمطار ليدز برادفورد، إن الشركة تجري حاليًا محادثات مع شركات طيران من أمريكا الشمالية والشرق الأوسط لتحقيق هذه الإضافات في غضون عامين إلى ثلاثة أعوام، مع توقع وجود رحلات إلى هذه الوجهات بحلول عام 2027.

إضافة إلى ذلك، أطلقت شركة إيزي جيت ثلاث مسارات جديدة من مطار ساوثيند (Southend) إلى ريوس (Reus) وألميريا (Almeria) في إسبانيا ومالطا (Malta)، من مركز السفر الإقليمي في إسيكس (Essex). كما ستضيف شركة جيت مسارين جديدين من مطار ليدز برادفورد للعام المقبل، ويشملان وجهات مثل أثينا (Athens) وبرشلونة (Barcelona) وبودابست (Budapest) وكراكوف (Krakow) وباريس (Paris) وبراغ (Prague) وروما (Rome) وفيينا (Vienna) والبندقية (Venice). ستتوفر الرحلات من عدة مطارات في المملكة المتحدة، بما في ذلك شرق ميدلاندز (East Midlands) وإدنبرة (Edinburgh) وبرمنغهام (Birmingham).

كما ستتوفر رحلات من مطار مانشستر (Manchester) إلى بورتو (Porto) بدءًا من نوفمبر 2025، وأيضًا من مطار غلاسكو (Glasgow) إلى روما (Rome) وكراكوف (Krakow) وبراغ (Prague)، مع توفر الوجهات نفسها من مطار نيوكاسل (Newcastle).

ما متطلبات السفر إلى فرنسا للبريطانيين؟

إيزي جيت تطلق رحلات جديدة من هذا المطار مقابل 24 باوند فقط!
باريس، فرنسا (Unsplash)

ويتوجب على البريطانيين الراغبين في زيارة فرنسا:

– التأكد من حمل جواز سفر صالح لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.
– ختم جواز عند الدخول والخروج، على الرغم من أن البريطانيين لا يحتاجوا إلى تأشيرة لزيارة مدتها 90 يومًا.
– قد يُطلب تقديم إثبات للإقامة والمال، بحوالي 120 يورو في اليوم.

والرحلات المباشرة بين البلدين تستغرق بين 1-4 ساعات حسب الوجهة. كما يمكن السفر أيضًا بالقطار عبر يوروستار (Eurostar) إلى باريس (Paris) أو ليل (Lille).

———————————————————————

اقرأ أيضًا

إيزي جت تتيح السفر إلى وجهة عربية جديدة من عدة مطارات بريطانية

إيزي جت تواجه خطر إلغاء رحلاتها في صيف 2024 لهذا السبب

إيزي جت تواجه خطر إلغاء رحلاتها في صيف 2024 لهذا السبب

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
11:20 am, Oct 18, 2024
temperature icon 12°C
mist
Humidity 91 %
Pressure 1016 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 7:29 am
Sunset Sunset: 6:00 pm