العرب في بريطانيا | إرشادات لتخفيض تكاليف الاشتراك بكاميرات المراقب...

1445 ذو القعدة 8 | 16 مايو 2024

إرشادات لتخفيض تكاليف الاشتراك بكاميرات المراقبة المنزلية اللاسلكية

إرشادات لتخفيض تكاليف الاشتراك بكاميرات المراقبة المنزلية اللاسلكية
فريق التحرير February 18, 2023

قد تكون كاميرات المراقبة المنزلية اللاسلكية رخيصة الثمن، ولكن لها عدة تكاليف خفية قد تصل إلى أكثر من 100 جنيه إسترليني مثل تكلفة الاشتراك السنوي، و تكلفة سعة التخزين عبر الإنترنت، وغيرها من أمور. و رغم ذلك هناك عدة طرق وأمور يمكن أخذها بعين الاعتبار لترشيد تكاليف تلك الكاميرات المهمة في بلد مثل بريطانيا:

 

احذر من التكاليف الخفية للأجهزة الذكية

 

إرشادات لتخفيض تكاليف الاشتراك بكاميرات المراقبة المنزلية
من أجهزة المنزل الذكية (Unsplash)

 

تصاحب أجهزة المنزل الذكية اشتراكات إضافية تتيح للمشترك مزايا أخرى، ففي حالة الكاميرات اللاسلكية وأجراس الأبواب الذكية، يتعين عليك دفع رسوم إضافية لمساحة تخزين أكبر عبر الإنترنت لتسع مقاطع الفيديو.

وتختلف الاشتراكات والتكاليف بين مقدمي الخدمة، بما في ذلك المدة التي يمكنك فيها تخزين مقاطع الفيديو وعدد الأجهزة التي تتم تغطيتها.

يبلغ متوسط ​​تكلفة الاشتراك لتخزين الفيديو من كاميرا واحدة 41.76 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا، وتزيد إلى 88.08 جنيهًا إسترلينيًا إذا كنت ترغب في تخزين الفيديو من عدة كاميرات.

وبالطبع، هناك خيارات منخفضة التكلفة في حال كان التخزين على جهازك، ولكن 18 من أصل 53 كاميرا أمان تم اختبارها تتيح لك خيار تخزين الفيديو فقط إذا قمت بالتسجيل في اشتراك، وهذا يشمل العلامات التجارية الرائدة Ring and Nest.

 

إرشادات للتوفير في اشتراكات كاميرات المراقبة الذكية

 

إرشادات لتخفيض تكاليف الاشتراك بكاميرات المراقبة المنزلية
كاميرا Google Nest على جرس الباب (Unsplash)

 

توفر بعض الكاميرات مساحة محدودة من التخزين عبر سحابة (كلاود) الإنترنت مجانًا دون اي تكلفة إضافية على سعر الكاميرا. فمثلًا، تخزن كاميرا Swann مقطع الفيديو لمدة سبعة أيام  مجانًا، أما EZVIZ  فلمدة ثلاثة أيام، وGoogle Nest لمدة ثلاث ساعات. وقد يناسب هذا الكثير من الناس، خاصة هؤلاء الذين لا يخرجون من منازلهم لفترات طويلة.

وهنالك أيضًا خيار التخزين على جهازك أو جهازٍ خارجيّ، وهو أوفر بكثير من الاشتراك بخدمات التخزين عبر سحابة (كلاود) على الإنترنت، 35 كاميرا مراقبة من أصل 55 توفر لك هذا الخيار. وتحتوي الكثير من الكاميرا على فتحة بطاقة MicroSD ، والتي تعمل بشكل مشابه للهاتف الذكي أو أي جهاز آخر في توسيع مساحة التخزين.

ومع ذلك، سوف تحتاج إلى البحث بعناية عما يناسبك من خيارات التخزين هذه، إذ قد تكون إدارة التخزين باستخدام هذه الطرق أمرًا صعبًا مقارنة بالتخزين عبر الإنترنت. ضع في اعتبارك أيضًا أنه كلما زادت دقة الكاميرا، زادت ملفات الفيديو التي ستنشئها. ومن السهل ملء محرك الأقراص بسرعة، لذا من الأفضل طبعًا حذف المقاطع التي لا تحتاج إليها بانتظام. (Diazepam)

 

المصدر: ويتش؟

 


 

اقرأ أيضًا

8 عادات خاطئة لتوفير الطاقة في بريطانيا ينبغي تجنبها

7 طرق سهلة لتوفير تكاليف المواد الغذائية في أزمة غلاء المعيشة

خطوات بسيطة تساعد على توفير 1000 باوند من فواتير الطاقة سنويًا