العرب في بريطانيا | أنشطة يمكن القيام بها في لندن يومي 3+4 سبتمبر 2022

1445 شوال 9 | 18 أبريل 2024

أنشطة يمكن القيام بها في لندن يومي 3+4 سبتمبر 2022

نشطة يمكن القيام بها في لندن يومي 3+4 سبتمبر 2022
فريق التحرير September 2, 2022

إن كنت ترغب في قضاء بعض الأوقات اللطيفة برفقة الأسرة أو الأصدقاء، فإليك جدول أنشطة يمكن القيام بها في لندن خلال يومي 3 و4 أيلول/سبتمبر.

جولة نهر التايمز (TOTALLY THAMES): يعود الاحتفال السنوي بنهر لندن مرة أخرى، لفترة تمتد شهرًا، وتتخللها جولات بصحبة المرشدين ورحلات نهرية، وعروض موسيقية، ومحادثات، ومنشآت فنية، وعروض مسرحية.

 

 

في نهاية هذا الأسبوع ادخل إلى قاعة (Watermen’s Hall) التاريخية، واستمع إلى المؤلف (Ben Aaronovitch)، كما يمكنك التجديف بالكاياك في نهر التايمز.

الجولة متاحة: من 1 إلى 30 أيلول/سبتمبر.

 

السبت 3 سبتمبر

Dog-school-gcfa2b710a 1280
شارك صورتك المفضلة لكلبك في فئة واحدة من أصل ست فئات، للحصول على فرصة للفوز بالجائزة (Pixabay)

 

حفل المرح مع الكلاب (Pawfect Street): يتميز هذا الحدث المناسب للعائلات بالألعاب والمسابقات الترفيهية بمشاركة كلبك، إلى جانب الأكشاك التي تبيع أشياء مختلفة، كما يمكنك الاستفادة من العروض الخاصة والترويجية من الشركات في موقع الحدث (Embassy Gardens).

يُقام الحدث بالتعاون مع الجمعيات الخيرية للحيوانات (Wild at Heart Foundation) و(PAAW House)، ويتضمن جوائز (PAAWstival 2022)، شارك صورتك المفضلة لكلبك في فئة واحدة من أصل ست فئات، للحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى البالغة 1000 باوند.

يُقام الحدث من الساعة الـ11 صباحًا حتى الساعة الـ7 مساء. احجز تذكرتك المجانية الآن.

 

Man-g0979063ef 1280
ورشة عمل التصوير الفوتوغرافي (Pixabay)

ورشة عمل التصوير الفوتوغرافي: انضم إلى المصور جوزيف أو سوليفان في ورشة عمل لتصوير الشوارع في فندق مونتكالم إيست بالقرب من الشارع القديم. إذ ستبدأ في استوديو التصوير الفوتوغرافي في الفندق قبل التوجه إلى شوارع شرق لندن لتعلم تقنيات مختلفة والتقاط بعض اللقطات تحت إشراف سوليفان.

تبدأ الورشة من الـ10 صباحًا إلى الـ1 ظهرًا.

 

 

المعرض الياباني: تستضيف شركة البيع بالتجزئة اليابانية موجي (MUJI) سوقًا مجتمعيًّا في (Angel Central Piazza)، مما يوفر مساحة للموردين والفنانين المحليين لبيع بضاعتهم والحفاظ على مبيعاتهم الخاصة بنسبة 100 في المئة.

ستجد في السوق الخضراوات الطازجة والسلع المخبوزة والخبز الياباني والفنون والحِرَف اليدوية والملابس والأدوات المنزلية والألعاب، وهناك أيضًا ورش عمل أوريغامي المجانية التي تستمر طوال اليوم.

يُتاح التجول في السوق مجانًا من الساعة الـ11 صباحًا حتى الساعة الـ5 مساء.

 

الأحد 4 سبتمبر

 

سوق بيكهام الشعبي: توجه إلى كوبلاند بارك لحضور بيكهام سالفاج يارد (Peckham Salvage Yard)، وهو حدث على غرار سوق السلع المستعملة، ويشارك فيه أكثر من 60 تاجرًا.

يُقام من الساعة الـ11 صباحًا حتى الـ5 مساء.

 

حفل معزوفات بيتهوفن: تُقام حفلة موسيقية بقيادة عازف البيانو السير أندرياس شيف في قاعة ألبرت، لأداء المعزوفات الثلاث الأخيرة لبيتهوفن.

تبدأ الحفلة الساعة الـ11:30 صباحًا.

 

 

رحلة تيم بيك للفضاء: يظهر رائد الفضاء تيم بيك في فندق بالاديوم في لندن للحديث عن تجربته في عام 2015 بوصفه أول رائد فضاء بريطاني يزور محطة الفضاء الدولية للسير في الفضاء أثناء الدوران حول الأرض.

كما يعرض صورًا ولقطات من حياته المهنية، ويكشف عن ماهية حياة رائد الفضاء الحقيقية في الساعة الـ2 ظهرًا.

 

المصدر: London List 


 

اقرأ أيضًا:

أنشطة يمكن القيام بها في لندن من 27 إلى 29 أغسطس 2022

أنشطة يمكن القيام بها في لندن يومي 13+14 أغسطس 2022

أنشطة يمكن القيام بها في لندن يومي 23 و24 يوليو 2022